كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن نادي باريس سان جيرمان ما زال يقاتل للتعاقد مع الدولي السلوفاكي ميلان سكرينيار من إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

المدافع السلوفاكي أكد من قبل أنه لن يوقع على عقد جديد مع إنتر ميلان، ومن المقرر أن ينتهي عقده الحالي في الصيف المقبل مع النيرازوري.

باريس سان جيرمان فشل في ضم ميلان سكرينيار في الصيف الماضي، بعدما تمسك النيرازوري باللاعب السلوفاكي، لكن يبدو أن الأمور تغيرت في بارك دي برانس.

طالع أيضًا.. رئيس إنتر ميلان يعلق على مستقبل لوكاكو وسكرينيار

ميلان سكرينيار

صحيفة "فوت ميركاتو" الفرنسية، أكدت بأن الرئيس ناصر الخليفي قرر أن يتولى زمام الأمور ويقود المفاوضات بشكل شخصي مع إنتر ميلان.

وأشارت التقارير إلى أن الخليفي يحاول ضم اللاعب مقابل أقل من 20 مليون يورو لـ إنتر ميلان، مع 9 ملايين يورو للاعب السلوفاكي وهو ما يزيد بـ6 ملايين عن عقده الحالي في إيطاليا.

سكرينيار يحصل على 3 ملايين يورو في الموسم مع إنتر ميلان، بينما الخليفي يعرض على اللاعب 9 ملايين في كل موسم، وهو ما قاد اللاعب ووكيله إلى التوصل لاتفاق مع النادي الفرنسي.

وينتظر باريس سان جيرمان رد إنتر ميلان، الذي يرى بأن محاولاته يائسة في تجديد عقد سكرينيار مع اقتراب نهايته، لكن سيموني إنزاجي مدرب الفريق يريد الاستفادة من اللاعب حتى نهاية الموسم.