ما زال موقف الدولي الإسباني ماركو أسينسيو، لاعب فريق ريال مدريد يزداد غموضًا، رغم رغبة اللاعب في الاستمرار مع الملكي.

أسينسيو واحد من 7 لاعبين في ريال مدريد، تنتهي عقودهم في يونيو المقبل، وحتى الآن لم يتم اتخاذ موقف نهائي بشأن مستقبله في ظل تهافت العديد من الأندية الأخرى على ضمه.

طالع أيضًا.. قائمة ريال مدريد أمام سوسيداد في الدوري الإسباني.. غيابات بالجملة

اللاعب الوحيد من الـ7 الذي أوضح أنه لن يستمر في ريال مدريد، هو ماريانو دياز، بينما ماركو أسينسيو ما زال مستقبله غامضًا، وسط رغبته في البقاء.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، أكدت أن اللاعب يريد مواصلة اللعب في ريال مدريد، وقد اعتاد على ذلك منذ انضمامه للملكي، وترك الآن خلفه كل المواقف الصعبة وتحديدًا الإصابات التي عطلته كثيرًا، ويرى بأن جمهور النادي يُدرك تمامًا قيمته وكم كان حاسمًا في العديد من المباريات.

الصحيفة كشفت عن أن ريال مدريد أرسل له بالفعل عرضًا، وخلال أسبوعين أو ثلاثة سيتم حل كل شيء، ماركو يريد أن يشعر بأهمية داخل ريال مدريد، وبالنسبة له الراتب ليس أولوية، إنه يريد أن يكون حاسمًا كما كان مع زين الدين زيدان قبل الإصابة.

فلورنتينو بيريز يثق في اللاعب ويدعمه، وكذلك كارلو أنشيلوتي الذي أظهر دعمه ومساندته لـ أسينسيو في الصيف الماضي، وهي أمور تساعد في استمرار ماركو داخل سانتياجو بيرنابيو.

أسينسيو شارك هذا الموسم في 12 مباراة بالدوري، لكنه لم يظهر أساسيًا سوى في ثلاث منها، سجل هدفًا واحدًا وقدم 3 تمريرات حاسمة، وفي الكأس لعب 3 مباريات، بينما في دوري أبطال أوروبا شارك في جميع المباريات الـ6، وسجل هدفين وصنع هدفًا.