تباينت ردود أفعال جماهير ليفربول على أداء الدولي المصري محمد صلاح، بعد الخسارة من برايتون وتوديع بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي من دور الـ16.

ليفربول كان متقدمًا في النتيجة بهدف إليوت بصناعة محمد صلاح، قبل أن يقلب برايتون النتيجة ويسجل هدفًا قاتلاً في الدقيقة الأخيرة عن طريق ميتوما.

طالع أيضًا.. تعرف على تقييم محمد صلاح في مباراة ليفربول وبرايتون

جماهير ليفربول تباينت ردود أفعالها على النجم المصري بعد خروج فريقهم من كأس الاتحاد الإنجليزي، الذين يحملون لقبه في الموسم الماضي.

وفيما يلي، ردود أفعال جماهير ليفربول على أداء محمد صلاح في مباراة ليفربول وبرايتون

محمد صلاح كان فظيعًا طوال الموسم

محمد صلاح القديم كان سيسجل هذه الكرة 

محمد صلاح عديم الفائدة الآن

ما زال أفضل جناح أيمن في العالم

إذا كنت قد بدأت فقط في مشاهدة ليفربول أو كنت قد تعرفت على كرة القدم الإنجليزية في نوفمبر الماضي فقط، فمن المحتمل جدًا أنك لن تعرف من هو محمد صلاح، تراجع مستواه الآن بنفس طريقة تراجع مستوى هازارد.

كرة القدم رائعة، فاز محمد صلاح بعدد كبير من الألقاب، وسجل 200 هدف، ووقع عقدًا بقيمة 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وتفوق عليه تمامًا جناح ياباني في برايتون لم يعرفه أحد منذ 4 أشهر.
  
إنها حقيقة عرفناها بالفعل، شاهد ليفربول ينهار ويتحول إلى رماد، يبدو أن صلاح بالنسبة لي لا يهتم على الإطلاق، في كل مباراة تحصل على نفس النتائج، ليفربول انتهى تماما.
 

It's a fact we already knew. So just watch Liverpool crumble into disaster ashes. Salah to me looks like he doesn't care at all. Play him every game, get the same results. The loyalty shown to this fellow is undeserving. Liverpool are finished completely.

— FRANCIS KISEMBO (@FRANCISKISEMBO4) January 29, 2023