أكد مدرب برايتون، روبرتو دي زيربي، أن النادي الإنجليزي مستعد للمضي قدمًا دون لاعب الفريق موسيس كايسيدو، مما يمنح آرسنال أملًا جديدًا في الحصول على خدماته قبل نهاية موسم الانتقالات الشتوي الحالي.

وأبدى آرسنال رغبته في الحصول على خدمات كايسيدو هذا الشهر، حيث قدم عرضًا بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني، ولكن إدارة برايتون رفضته.

ويرغب كايسيدو في مغادرة برايتون والانتقال إلى آرسنال، في آخر أيام فترة الانتقالات الشتوية والتي ستنتهي بحلول يوم الأربعاء المقبل.

ومنح دي زيربي، آرسنال، أملًا في إمكانية حسم صفقة كايسيدو قبل نهاية الميركاتو وذلك من خلال تصريحاته اليوم.

وقال دي زيربي في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية: "كايسيدو رجل طيب للغاية، يمكنني أن أفهمه لأنه عندما تبلغ من العمر 21 عامًا، وتتلقى طلبًا من فريق كبير وكبير يلعب في أوروبا، يمكنني أن أفهم ذلك".

وأضاف: "أود أن يتمكن من إنهاء الموسم معنا لكننا مستعدون للمضي قدمًا بدونه، أعتقد أننا بحاجة لبعض اللاعبين في بعض المراكز".

اقرأ أيضًا.. ديلي ميل: آرسنال يتمسك بضم كايسيدو ويقدم عرضًا جديدًا لـ برايتون

وواصل: "تحدثت كثيرًا من الوقت مع توني بلوم رئيس النادي، فهو يعرف جيدًا رأيي لأننا فريق جيد ولكن يمكننا أيضًا التحسن في سوق الانتقالات".

واستمر: "لقد فقدنا تروسارد، إذا فقدنا كايسيدو أيضًا فقد يكون ذلك مشكلة بالنسبة لنا إذا أردنا القتال من أجل أوروبا أو إنهاء الموسم في مركز عالِ في الدوري".

وأوضح: "فوجئت بمنشور كايسيدو على وسائل التواصل الاجتماعي، لكن يمكنني أن أفهم من أين بدأت، لا أعرف ما إذا كنت تفهم، لكن كايسيدو رجل جيد".

وأكد: "أعتقد أننا إذا لم نخسر كايسيدو، فنحن مستعدون للقتال، لست خائفًا من القول بأن فريقي يمكنه القتال من أجل أوروبا، الأهم هو التحسن، في موسم الانتقالات لديك دائمًا إمكانية التحسين".