علق ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي يوفنتوس الإيطالي، على هزيمة البيانكونيري أمام مونزا على ملعبه أليانز.

يوفنتوس خسر من مونزا وأصبح في المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة، بعد خصم 15 نقطة من رصيده في عقوبة قضية المكاسب الرأسمالية.

وقال أليجري في تصريحاته بعد المباراة: "لا أعتقد أننا لعبنا جيدًا في الشوط الأول، يجب أن نفكر كيف سارت الأمور بهذه الطريقة، يجب أن نعترف بالمسؤولية عن الأداء بشكل عام، كنا سيئين للغاية".

وأضاف: "في ثلاث مباريات حصلنا على نقطة واحدة تلقينا 10 أهداف، بما في ذلك بعض الأهداف السهلة مثل مباراة اليوم، لا يمكن أن ننظر لهذا دون فعل أي شيء، لا بد أن يكون هناك رد فعل".

وأكمل: "الآن نحن في المركز الثالث عشر، علينا أن نكون صريحين مع أنفسنا، نسعى لتجنب هذا الوضع الذي قد يؤدي لتواجدنا في مراكز الهبوط".

وشدد: "لا يمكننا الاعتماد على الاستئناف بشأن استعادة الـ15 نقطة التي تم خصمها، علينا العمل على هذا الوضع الذي نحن فيه الآن، ونتصرف طبقًا للنتائج التي حققناها".

وأشار: "أخبرت اللاعبين بما أقوله لكم الآن، بعد أن أطلق الحكم صافرة النهاية، ذهبت لغرف خلع الملابس، وتحدثت معهم جميعًا عن ذلك، نحن بحاجة إلى الخروج من هذه الدوامة بأسرع وقت ممكن".

جدير بالذكر أن يوفنتوس سيواجه لاتسيو يوم الخميس المقبل، في ربع نهائي كأس إيطاليا.