حسم التعادل الإيجابي مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا، بنتيجة 2-2، خلال اللقاء الذي جمع بينهما، اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

وتواجه بيراميدز مع سيراميكا كليوباترا على أرضية ملعب استاد الدفاع الجوي، في إطار منافسات الجولة الـ16 من عمر المسابقة المحلية.

وسجل بيراميدز الهدف الأول في الدقيقة 18 من زمن الشوط الأول، بعد احتساب حكم المباراة صبحي العمراوي ركلة جزاء بعد لمسة يد على لاعب سيراميكا محمد شكري، سددها رمضان صبحي داخل الشباك.

طالع..فيديو | رئيس وفاق سطيف يتوجه بطلب "ساخر" لـ مرتضى منصور بعد انتقال قندوسي لـ الأهلي

وفي الدقيقة 34 أدرك سيراميكا كليوباترا هدف التعادل، عن طريق ركلة جزاء بعد منع اللاعب أحمد سامي لهدف مؤكد باليد، ليحرزها محمد إبراهيم داخل مرمى الحارس محمود جنش.

وأضاف بيراميدز الهدف الثاني في الدقيقة 58 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من مصطفى فتحي قابلها عبد الله السعيد بتسديدة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت أعلى يسار المرمى.

وأدرك سيراميكا كليوباترا التعادل في الدقيقة 90 من عمر الشوط الثاني، بعد كرة عرضية وصلت إلى صلاح محسن من على حدود منطقة الــ 6 ياردات قابلها بتسديدة سكنت يمين المرمى.

ويعد الزمالك أكثر المستفيدين من تعثر بيراميدز أمام سيراميكا كليوباترا، حيث فاز الفارس الأبيض على فيوتشر اليوم، وأصبح رصيده 29 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن الفريق السماوي، الذي قفز إلى المركز الثاني رغم التعادل اليوم، برصيد 31 نقطة، متساويًا في عدد النقاط مع فيوتشر، الذي تراجع للمركز الثالث، بعد الخسارة من أبناء ميت عقبة.

فيما يتواجد سيراميكا كليوباترا في المركز الحادي عشر برصيد 18 نقطة.

أهداف مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في الدوري