حقق اتحاد جدة لقب كأس السوبر السعودي بالفوز على حساب الفيحاء، بهدفين دون رد، من توقيع المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله.

أحرز حمدالله هدف اتحاد جدة الأول في شباك الفيحاء، في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء.

وتسبب لاعب وسط اتحاد جدة طارق حامد في نيل لاعب الفيحاء عبد الرحمن السفري بطاقة حمراء بسبب تدخل قوي على اللاعب المصري في الدقيقة 25 من الشوط الأول من اللقاء.

وقرر حكم لقاء السوبر السعودي إلغاء هدف اللاعب البرازيلي رومارينيو في كأس السوبر السعودي في الدقيقة 39 من عمر اللقاء وذلك عقب اللجوء لتقنية الفيديو.

اقرأ أيضا..فيديو | عبد الرزاق حمد الله يسجل هدف اتحاد جدة الثاني أمام الفيحاء

وأكدت تقنية الفيديو تواجد الثنائي حمد الله ورومارينيو معًا في مصيدة التسلل، ليتم إلغاء الهدف لتظل النتيجة كما هي تفوق العميد بهدف دون رد أمام الفيحاء.

وأهدر لاعب وسط الاتحاد عبد الرحمن العبود ركلة جزاء في مواجهة الفيحاء في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول من نهائي السوبر السعودي لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني وبرأسية من حمد الله في الدقيقة 48 سكنت شباك الفيحاء وضع اللاعب المغربي ثاني أهداف العميد في كأس السوبر السعودي.

ونجح الاتحاد في الحفاظ على شباكه نظيفة في نهائي السوبر السعودي هذا الموسم لينتهي اللقاء بالفوز 2-0 أمام الفيحاء ويتوج باللقب.

وكان الاتحاد فاز الخميس الماضي بنتيجة 3-1 أمام النصر في نصف النهائي، بينما تأهل الفيحاء للنهائي بتحقيق الفوز بهدف نظيف أمام الهلال.

فيديو فوز اتحاد جدة أمام الفيحاء (2-0)