كشف أسامة نبيه المدير الفني لنادي الزمالك عن سبب استبعاد الظهير الأيسر للفريق، أحمد فتوح، من مباراة فيوتشر في الدوري، كما تحدث عن عرض الاحتراف الذي وصل لإمام عاشور، وموقفه من رحيله.

فتوح انضم إلى قائمة مباراة الزمالك وفيوتشر، إلا أن نبيه استبعده من قائمة الـ18 قبل المواجهة.

استطاع الزمالك الفوز على فيوتشر بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد بالجولة الـ16 من عمر مسابقة الدوري.

وقال نبيه خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "فتوح كان بعيدًا عن التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية".

وأضاف: "بعد عودتي، عاد مرة أخرى للتدريبات الجماعية، كان من الصعب مشاركته اليوم بعد غيابه عن التدريبات لمدة طويلة".

وواصل: "مباراة فاركو القادمة سيكون جاهزًا للمشاركة، بعد جاهزيته فنيًا وبدنيًا".

وأكمل: "سمعت أن هناك عرضًا خياليًا لشراء إمام عاشور، لن نقف أمام طموح أي لاعب، ولا أعلم هل ستتم الصفقة أم لا ولكن إمام بالنسبة لي مثل يوسف نجلي، ولا أحب أن أقف أمام أحلامه أو طموحاته".

طالع | خاص | تطورات موقف الزمالك من رحيل إمام عاشور و"بند محتمل" بسبب الأهلي

وأردف: "الحمد لله على الفوز المهم اليوم أمام فريق محترم مثل فيوتشر، يمتلك لاعبين وجهاز فني محترم وهم ثاني الدوري، أحيي علي ماهر على الأداء".

وأكمل المدير الفني للزمالك: "جئنا من مرحلة صعبة جدا وكان ضروري أن نعمل على عدة جوانب معنوية، وساعدنا اليوم إصرار اللاعبين وقدمنا شوط أول جيد ونجحنا في تسجيل هدفين وأضعنا أكثر من كرة وفي الشوط الثاني فيوتشر قدم أداء منظمًا ولكننا نجحنا في المطلوب".

واستطرد: "المباريات القادمة جميعها صعبة، لأننا خامس الدوري وهذا لم نتعامل معه خلال المواسم الماضية، لكننا سنعمل بكل جد، الفترة القادمة علينا أن نكسب مباريات وليس أن نلعب، هذه المرحلة علينا المكسب فقط ومرحلة اللعب ستأتي".

وتابع: "أشكر اللاعبين والجماهير على دعمهم لنا، كانت هناك حيرة بسبب التغييرات لأن اللاعبين الموجودين في الملعب قدموا شكلاً فنيًا جيدًا، يجب أن تعلم جيداً كيفية التعامل النفسي مع اللاعبين، وسيف الجزيري يحتاج لتعامل نفسي معين، أنا تواجدت في النادي لمدة عامين وتشرفت أنني عملت مع فيريرا فهو إضافة كبيرة لأي مكان".

وأتم: "من الوارد أن ينضم لنا 3 لاعبين في انتقالات يناير".