أعرب حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، تيبو كورتوا، عن شعوره بالمرارة بعد التعادل مع ريال سوسيداد في إطار الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

وفشل لاعبو ريال مدريد في تسجيل أي هدف أمام ريال سوسيداد على ملعب "سانتياجو برنابيو" في المباراة التي أقيمت يوم أمس، وأصبحوا متأخرين عن برشلونة المتصدر بفارق 5 نقاط.

اقرأ أيضًا.. ماركا تكشف تطورات جديدة بشأن مستقبل أسينسيو مع ريال مدريد

ريال مدريد

تحدث كورتوا عن التعادل في تصريحات لشبكة "موفيستار" الإسبانية، وقال: "أشعر بمرارة لهذا التعادل، لقد فعلنا كل شيء لتحقيق الفوز".

وتابع: "أتيحت لنا العديد من الفرص، كنا نستحق الفوز، لذلك هذا التعادل طعمه سيء للغاية، رغم أنه كان من المفترض أن ريال مدريد يمكنه أن يضع أي منافس في مأزق وفقًا لما يملكه من فريق جيد من اللاعبين".

وأشاد كورتوا بحارس ريال سوسيداد، روميرو، وقال: "في الغالب، يقدم حراس الفرق الأخرى مباريات رائعة هنا في سانتياجو برنابيو، أراه حارس مرمى مميز وقام بالعديد من التصديات للحفاظ على شباكه نظيفة خاصة أمام فينيسيوس، من العار أنها ليست هدفًا".

وعن مطالبة روديجر بالحصول على ركلة جزاء، قال: "في النهاية، الأمر يبدو مثل اليانصيب، في بعض الأحيان يقوم الحكام بإطلاق صافرتهم لاحتسابها والبعض الآخر لا يقوم بذلك، مثل الكوتشينة عندما تقوم بتوزيع الورق لا يمكنك معرفة ما ستحصل عليه وبخلاف ذلك كانت هناك فرص للتسجيل سنحت لنا ولكننا لم نستغلها جيدًا كانت من الممكن أن تغير النتيجة".