يرى سيد معوض لاعب الأهلي السابق، أن العرض الذي تقدم به نادي ميتلاند الدنماركي لضم إمام عاشور نجم وسط الزمالك، ليس مغريًا لرحيله عن الفريق في الوقت الحالي.

وأبلغ إمام عاشور لاعب نادي الزمالك، مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة، بشكل رسمي، برغبته في الرحيل والاحتراف الخارجي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد وصول عرض بقيمة 3 ملايين دولار من نادي ميتلاند الدنماركي.

وقال معوض في تصريحاته عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المُذاع على قناة "etc": "الزمالك يبحث عن تدعيمات جديدة، لكن في نفس الوقت يفرط في إمام عاشور، فهذه أمور غير مفهومة مطلقا داخل النادي".

وتابع: "العرض عادي جدا، ولا أرى أنه فرصة لا تعوض كي يفرط فيه الزمالك حاليا".

طالع أيضًا | مرتضى منصور: سأوافق على رحيل إمام عاشور في حالة واحدة.. وأبارك لـ فتوح وعبد الله جمعة

وواصل: "هناك أمور غير مفهومة داخل نادي الزمالك، من كان السبب في رحيل أسامة نبيه، ومن يفاوض فيريرا حالياً للعودة ويقول أن هناك موافقة من نبيه على العمل معه مجددا، أمور غريبة وغير مفهومة داخل القلعة البيضاء".

وبشأن ما يتردد عن انتقال عبدالله السعيد قائد بيراميدز إلى الزمالك، قال: "الموضوع مجرد (شو) فقط، الأبيض لا يتحدث في الموضوع إلا عندما تكون هناك أزمات، بالتأكيد عبدالله سيكمل مشواره مع فريقه، وجايمي باتشيكو المدير الفني الجديد يتعامل معه بشكل جيد، والأمور أصبحت أفضل بعد رحيل تاكيس".

واختتم: "لم أخرج إلى تركيا من أجل العودة إلى الأهلي، وأيمن عبدالعزيز لاعب الزمالك السابق يشهد على ذلك، وكل من قال أن انتقالي لتركيا (كوبري) للعودة على القلعة الحمراء كان كلاماً خاطئا".