عبر هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن ضيقه الشديد، بسبب كثرة تعرض لاعبي الفريق للبطاقات الحمراء، خلال المباريات الأخيرة.

وأضاف المدير الرياضي للنادي السماوي في تصريحات للمركز الإعلامي، أن الأمر أصبح غير مُحتمل، مُطالبًا الحكام بضرورة مراجعة قراراتهم ضد بيراميدز.

وواصل: "ليس من المنطقي أن يتعرض الفريق لخمسة بطاقات حمراء في فترة قصيرة في مباريات سموحة وفيوتشر وسيراميكا بالدوري والبنك الأهلي والزمالك في الكأس، وجميع خبراء التحكيم أكدوا أن 3 بطاقات منها غير مستحقة على الإطلاق، وكلفت الفريق كثيرًا في الفترة الماضية".

طالع أيضًا | مدرب بيراميدز بعد التعادل مع سيراميكا كليوباترا: نتعرض لحالات طرد غريبة.. وهدفنا المركز الثاني

واختتم هاني سعيد حديثه، قائلًا: "من الضروري على لجنة الحكام مراجعة القرارات التحكيمية التي تظلم فريق بيراميدز بصورة واضحة، لأن الوضع بالفعل بات غير محتمل، والفريق يتعرض لظروف لا تحتمل بلعب مباريات عديدة بنقص عددي خلال عدد قليل من اللقاءات".

وتعادل بيراميدز مع سيراميكا كليوباترا بهدفين لكل منهما في لقاء الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري على استاد الدفاع الجوي.

ويعود الفريق لاستئناف تدريباته بداية من يوم الخميس المُقبل، بعد أن منح باتشيكو اللاعبين 3 أيام راحة، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، يوم 7 فبراير، على استاد جهاز الرياضة العسكري في ختام مباريات الدور الأول من بطولة الدوري.