كشف ضياء السيد المدرب العام الأسبق لمنتخب مصر عن تلقيه مكالمة من أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بشأن مستحقاته المالية.

وكان ضياء السيد قد وجه نداءً إلى أشرف صبحي للحصول على مستحقاته المالية، إزاء عمله في الجهاز الفني لمنتخب مصر رفقة البرتغالي كارلوس كيروش. طالع

وقال ضياء في تصريحات لفضائية "etc": "تلقيت مكالمة من أشرف صبحي وكان مُحرجًا مني، ولكن تأسفت له أيضًا، وقلت له إنني تأثرت بعد الحديث عن مستحقات المدربين الأجانب وأنا مصري لم أتقاضى مستحقاتي، وذهبت أكثر من مرة للاتحاد للحصول عليها ولكن دون جدوى".

وتابع: "كنت صامتًا طوال الفترة الماضية بسبب الوعود التي حصلت عليها، ولكن بعد التصريحات بشأن مستحقات الأجانب ناشدت الوزير عبر حسابي بموقع تويتر باحترام شديد".

وأكمل: "معالي الوزير تحدث معي ووعدني بالحصول على مستحقاتي، والأمور ستحل في خلال يومين، والمستحقات هي مكافآت ورواتب متأخرة، سأذهب اليوم لاتحاد كرة القدم من أجل متابعة ملف الحصول على مستحقاتي المالية بشكل سريع".

وعن رحيل فيريرا عن الزمالك والحديث عن عودته، قال: "المدرب رحل بسبب تراجع الزمالك فنيًا، وعودته لن تكون مفيدة خاصة بعد خسارة أكثر من بطولة، وهذه أمور تحدث في مختلف دول العالم".

واستكمل: "نحتاج للتوضيح من جانب مسؤولي الزمالك عن سبب قرار عودة البرتغالي بالرغم من أنني لا أتوقع عودته".

وبشأن اقتراب احتراف إمام عاشور لاعب الزمالك، اختتم: "سعيد له وأتوقع استكمال مسيرته الاحترافية، فهو يستحق اللعب في أندية كبيرة في أوروبا، لابد أن يأخذ هذه المحطة تحديًا كبيرًا بالنسبة له، ولابد من تعويضه في الزمالك".