كشفت تقارير صحفية دنماركية أن نادي ميتلاند بصدد اتخاذ خطوة جديدة لمحاولة إقناع إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بالموافقة على بيع لاعب وسط الفريق الأول، إمام عاشور.

وارتبط اسم إمام عاشور في الأيام الماضية بإمكانية الانتقال إلى ميتلاند بعقد لمدة 4 سنوات ونصف مع نسبة إعادة بيع في المستقبل لنادي الزمالك 20%، ولكن هناك عقبة لإتمام الصفقة وهي رغبة الأبيض في الاحتفاظ باللاعب أو التوقيع على إقرار بعدم الانتقال إلى منافس في الدوري المصري في السنوات المقبلة.

وبحسب صحيفة "Ekstra Bladet" الدنماركية أن نادي ميتلاند عرض مبلغ 20 مليون كرونة أي 2.9 مليون دولار تقريبًا على الزمالك ولكن يبدو أن هذا المبلغ غير كاف من المفاوضات بين الطرفين.

وتزعم الصحيفة الكبرى في الدنمارك أن ميتلاند يدرس تقديم 5 ملايين كرونة أخرى ليصبح المبلغ الإجمالي 25 مليون كرونة أي تتخطى قيمة الصفقة 3.6 مليون دولار.

اقرأ أيضًا.. الجيش الملكي يرد على أنباء مفاوضات الزمالك لضم رضا سليم

مرتضى منصور رئيس الزمالك

إمام عاشور يرغب في الرحيل

وظهر لاعب وسط الزمالك في لقاء تلفزيوني رفقة رئيس النادي، مرتضى منصور، قبل يومين ليؤكد أنه يرغب في الاحتراف الخارجي، وقال: "هذه الفرصة تأتي مرة واحدة".

هذا على الرغم من الإصرار من جانب مرتضى منصور، على الاحتفاظ باللاعب وكان آخرها بالأمس عندما أكد أنه سيترك له بعض الوقت حتى منتصف اليوم للتفكير للبقاء وتمديد العقد.