تأكد غياب الدولي الفرنسي فيرلاند ميندي، الظهير الأيسر لفريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، عن مواجهة ليفربول في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا للإصابة.

اللاعب الفرنسي أجرى فحوصات طبية اليوم، وأعلن النادي تشخيص إصابته في العضلة شبة الغشائية في ساقه اليسرى، وعودته تعتمد على قدرة تعافيه.

وأصيب اللاعب الفرنسي في مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الديربي بربع نهائي كأس ملك إسبانيا، الخميس الماضي، ولعب بدلًا منه إدواردو كامافينجا، وغاب بعد ذلك عن مواجهة ريال سوسيداد الأخيرة في الدوري.

طالع أيضًا | المصائب لا تأتي فرادى.. ليفربول يفقد لاعبه أمام ريال مدريد بـ دوري أبطال أوروبا

صحيفة "ماركا" الإسبانية، أكدت أن إصابة ميندي تمثل انتكاسة كبيرة لـ ريال مدريد، حيث تأكد غيابه عن مواجهة ليفربول في ملعب أنفيلد بذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، يوم 21 فبراير المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميندي سيغيب لمدة شهرين، مما يعني أنه لن يخوض مباراة الكلاسيكو أيضًا أمام برشلونة في الكأس، وربما أيضًا مباراة الدور الثاني من الدوري الإسباني.

وسيواجه ريال مدريد نظيره برشلونة في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، أحد أيام 1.2.3 مارس، بالإضافة لتكرار المواجهة يوم 19 من الشهر ذاته بملعب سبوتيفاي كامب نو في الدوري.

اللاعب الفرنسي غاب عن ريال مدريد في العديد من المباريات خلال المواسم الأربعة الماضية بواقع 9 إصابات، 8 منها كانت عضلية، أبعدته ما يقرب لـ337 يومًا عن الملكي.