تحدث مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على استعداد الفريق لبطولة كأس العالم للأندية بالمغرب.

الأهلي يواجه أوكلاند سيتي، مساء غدٍ الأربعاء، في الدور التمهيدي من مونديال الأندية المقام في دولة المغرب.

وقال كولر في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، إن هدفه الوصول لأبعد نقطة ممكنة في بطولة كأس العالم للأندية.

وأضاف: "تركيز الجميع حاليًا ينصّب على المواجهة الأولى أمام أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا، والسعي للفوز بها، لكن لا أحد يعلم كيف ستكون ظروف المباراة".

وتحدث كولر عن أوكلاند قائلًا: "فريق أوكلاند سيتي منافس قوي، وخاض معسكرًا تحضيريًا للبطولة في إسبانيا، ولم يتعرض للهزيمة من فريق برشلونة، وهو ما يظهر أنه ليس ضعيفا، خاصة أنه يمتلك لاعبين مميزين، لذا فالمباراة لن تكون سهلة على الإطلاق".

وتابع: "قائمة الفريق في البطولة خالية من الإصابات، جميع اللاعبين جاهزون لتلك المواجهة، ومحمود عبد المنعم كهربا ضمن قائمة الأهلي في المونديال".

وأكمل: "بينما أحمد قندوسي الوافد الجديد من نادي وفاق سطيف الجزائري، خارج تلك القائمة".

طالع أيضًا.. فيفا يشيد بثلاثي الأهلي قبل انطلاق كأس العالم الأندية: من يمتلكهم لا يخشى أي خصم

وأوضح: "التركيز يسيطر على الجميع سواء الجهاز الفني أو اللاعبين قبل مواجهة الغد، ونفس الأمر سيكون يوم المباراة، خاصة أن التفاصيل الصغيرة هي التي تفرق كثيرًا في تلك المواجهات".

وواصل: "هناك ثقة كبيرة من اللاعبين بأنهم سيكونون في قمة التركيز لتقديم مستوى قوي في اللقاء، الأهلي يمتلك مرونة كبيرة بشأن خطط اللعب في المباريات، حيث تتحدد خطة اللعب دائمًا حسب استراتيجية المنافس وطريقة لعبه، ولدينا القدرة على فرض أسلوبنا في أي مباراة".

واختتم كولر تصريحاته مؤكدًا أنه لم يحلل كل فرق البطولة؛ لأن التركيز كان منصبًا على مواجهة أوكلاند غدًا فقط لأنها الخطوة الأولى في مشوار البطولة.