أوضح وكيل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي جنبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، جوستافو دا سيلفا سوزا، حقيقة تسبب لاعب الأهلي الحالي، برونو سافيو، في فشل الصفقة خلال الأيام الماضية من الميركاتو الشتوي.

كان البرازيلي جوستافو على رادار الأهلي لفترة طويلة وصلت إلى أسبوعين، لكن لم يتم التوصل لاتفاق بين الطرفين وفقًا لتصريحات خاصة لوكيله لـ"btolat.com".

مهاجم جنبوك كان مطلوبًا بالاسم من قبل المدرب، مارسيل كولر، ولكن كانت هناك تقارير بأن سافيو تحدث مع مواطنه وحذره من الانتقال إلى الأهلي بسبب أسلوب المدير الفني السويسري بالإضافة إلى أزمة توفير الدولار في مصر.

اقرأ أيضًا.. خاص | الأهلي يوافق على إعارة لاعبه إلى الداخلية

برونو سافيو

وتواصل "btolat.com" مرة أخرى مع وكيل جوستافو، كلوفيس هنريكي، لمعرفة حقيقة الأمر وقال: "هذا غير صحيح تمامًا، جوستافو لم يقبل بعرض الأهلي بسبب اختلاف مالي في الراتب".

وتابع: "نعرف سافيو لأنه لاعب برازيلي، لكن لا يمكنه التدخل في هذا الأمر، ليس من شأنه على الإطلاق، فهذه مفاوضات احترافية".

وأتم: "كما أؤكد أن تلك الصفقة لم تتم بسبب عرض الأهلي الضعيف لراتب اللاعب وهو ما لم يوافق جوستافو عليه، لذلك فهو لاعب حتى الآن في جنبوك وهناك خيارات أخرى ندرسها في الوقت الحالي".