أعلن نادي مانشستر يونايتد المنافس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عن تعاقده مع البديل المناسب لتعويض إصابة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، كريستيان إريكسن، لمدة تصل إلى 3 أشهر.

وأكد النادي الإنجليزي العريق أن إريكسن سيغيب حتى أوائل شهر مايو المقبل بعد إصابة في الكاحل تعرض لها في مباراة ريدينج في إطار بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

نجح مانشستر يونايتد في الحصول على خدمات لاعب وسط بايرن ميونخ، مارسيل سابيتزر، على سبيل الإعارة من أجل تعويض غياب إريكسن خاصة وأن اللاعب الدنماركي سيغيب عن مباريات مهمة كثيرة أهمها برشلونة في دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي.

ستكون مدة التعاقد بين مانشستر يونايتد وسابيتزر حتى نهاية الموسم في 30 يونيو المقبل، دون وجود لشرط أحقية الشراء في ذلك الوقت، وبالتالي، سيعود النمساوي الدولي إلى بايرن ميونخ.

اقرأ أيضًا.. كاراجر: إصابة إريكسن لن تؤثر على مركز مانشستر يونايتد في الدوري

أول تعليق من سابيتزر بعد الانتقال إلى مانشستر يونايتد

قال: "أحيانًا، كلاعب عليك اتخاذ بعض القرارات السريعة والمهمة، منذ اللحظة الأولى التي علمت فيها أن هناك فرصة للمجيء إلى مانشستر يونايتد، قررت ذلك لأنني أعشق التحدي، هذه هي طبيعتي وسأبذل قصارى جهدي لتحقيق أهداف الفريق".

وأضاف في النهاية: "أشعر بأنني في أفضل فترات مسيرتي الكروية، لدي الطاقة والخبرة الكافيين للفريق، متحمس لبدء تلك التجربة الجديدة مع زملائي في مانشستر يونايتد وإثبات نفسي للجماهير".

أرقام سابيتزر قبل مانشستر يونايتد

لعب النمساوي الدولي 490 مباراة مع الأندية كان أبرزها بايرن ميونخ ولايبزيج ورابيد فيينا، سجل 123 هدف وصنع 81، ويلعب مع منتخب بلده الأول منذ عام 2012 وكان ذلك مع مدرب الأهلي الحالي، مارسيل كولر.