أعرب الدولي الألماني توني كروس لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، عن عدم رضاه على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو الخاص باالملكي.

توني كروس يلعب لـ ريال مدريد منذ 2014، بعد انضمامه من بايرن ميونخ الألماني، ومنذ ذلك الحين حقق جميع الألقاب الممكنة مع النادي الملكي.

وينتهي عقد توني كروس مع ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري، في يونيو المقبل، في ظل عدم اليقين بشأن استمراره مع النادي الملكي أو الرحيل، وسط أنباء تربطه بالانتقال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.

طالع أيضًا | قائمة ريال مدريد لمباراة فالنسيا في الدوري الإسباني.. غياب 3 لاعبين

وفي مقابله مع شقيقه عبر برودكاست خاص بالأخير، قال كروس: "لست سعيدًا بأرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو. لا أعتقد أن ذلك له علاقة بالوقت، لقد عانيت منذ اليوم الأول في هذا الملعب، ربما يكون الأمر له علاقة بإعادة تصميم الملعب بأكمله".

وأضاف: "لا أعرف إلى متى ستظل هذه المشكلة قائمة. الأمر سيء للغاية، والأرضية لا تساعدني أنا شخصيًا، وأعتقد أننا نسيء لخصومنا أيضًا في المباريات التي يستضيفها هذا الملعب".

وأردف: "أيضًا ملعب أليانز أرينا. كلما لعبت هناك وحتى بعد رحيلي عندما واجهنا بايرن ميونخ، كان الملعب سيئا ولكن لا يمكنني انتقاد هذا الملعب الآن لأن ملعبنا أيضًا سيء لنا ولضيوفنا".

واختتم: "الأمر مضحك قليلًا، أشعر وأن لا شيء يحدث رغم كل الإصلاحات التي يقوم بها النادي".