استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم الأربعاء، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة فاركو في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة فاركو، يوم الإثنين المُقبل، في إطار مباريات الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

أسامه نبيه يجتمع باللاعبين

عقد أسامة نبيه المدير الفني للفريق، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية، وأشاد بمستواهم خلال مباراة فيوتشر الأخيرة في الدوري، والتي فاز فيها الفريق بهدفين مقابل هدف، وأثنى على أدائهم والتزامهم بالتعليمات المطلوبة وقدرتهم على حسم اللقاء وحصد الثلاث نقاط.

وطالب أسامة نبيه اللاعبين بمواصلة العمل والتركيز بكل قوة من أجل الاستمرار في تقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة .

وحرص المدير الفني خلال الجلسة على شرح العديد من النقاط الفنية وبعض الأمور والحالات التي حدثت في مباراة فيوتشر الأخيرة، وشرح برنامج تدريب اليوم استعدادا للقاء المقبل.

طالع أيضًا | سيد معوض عن عودة فيريرا لـ الزمالك بطلب من أسامة نبيه: أصبحنا نرى أمورًا غريبة

انتظام شبانة

شهدت تدريبات الزمالك، انتظام محمود شبانة مدافع الأبيض العائد من الإعارة لنادي سموحة، وشارك في التدريبات بشكل طبيعي للمرة الأولى عقب عودته مره أخرى لصفوف الفريق.

وحرص أسامة نبيه المدير الفني والجهاز المعاون ولاعبو الفريق على استقبال المدافع وتقديم التهنئة له بعد عودته لصفوف الزمالك مجددا.

وعقد المدير الفني جلسة مع اللاعب طالبه خلالها بالتركيز الشديد وبذل أقصى جهد استعدادا للفترة المقبلة.

مشاركة ناصر منسي لأول مرة

انتظم ناصر منسي لاعب الزمالك في التدريبات بشكل طبيعي للمرة الأولى عقب انضمامه من صفوف البنك الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

ورحب الجهاز الفني للفريق واللاعبين باللاعب وتمنوا له التوفيق مع فريقه الجديد في الفترة المقبلة.

وعقد أسامة نبيه جلسة مع المهاجم بشكل منفرد ورحب به، وأكد له ثقة الجميع في إمكانياته، وطالبه ببذل اقصى جهد والتركيز استعدادا للمباريات المقبلة.

ظهور أحمد بلحاج

شهدت التدريبات انتظام المغربي أحمد بلحاج لاعب الأبيض المنضم حديثا من صفوف أسوان خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وشارك أحمد بلحاج بشكل طبيعي للمرة الأولى في التدريبات الجماعية، ورحب الجهاز الفني بقيادة أسامة نبيه وجميع اللاعبين باللاعب، وتمنوا له التوفيق وتحقيق النجاحات والبطولات مع الزمالك.

وأكد المدير الفني للاعب المغربي على ثقة الجميع في إمكانياته وقدرته على الظهور بأفضل صورة مع الفريق في الفترة المقبلة.

شيكابالا ينتظم في التدريبات الجماعية

انتظم محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات، عقب تماثله للشفاء من الوعكة الصحية التي كان يعاني منها في الفترة الماضية بسبب إصابته بنزلة برد قوية مما تسبب في غيابه عن الفريق في الآونة الأخيرة.

وشارك شيكابالا في جميع فقرات المران بشكل طبيعي استعدادا لمواجهة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

غياب خماسي المنتخب الأوليمبي عن تدريبات الزمالك

شهدت تدريبات الزمالك اليوم، غياب كل من، حسام عبد المجيد، ومحمد طارق، وحاتم سكر، ومحمد حسام بيسو، ومحمد نديم حارس المرمى.

يأتي ذلك بسبب انضمامهم لمعسكر منتخب مصر الأوليمبي الذي انطلق خلال الفترة من من 30 يناير الماضي وحتى 3 فبراير الجاري، استعدادا لمواجهة زامبيا في شهر مارس المقبل ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد 2024.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر الأوليمبي نظيرة الجابون يوم الجمعة المقبل وديا، على أن يعود لاعبو الزمالك للتدريبات عقب انتهاء المعسكر.