كشف أشرف عبد العزيز محامي محمود عبد المنعم "كهربا"، عن تطورات أزمة اللاعب ومدى إمكانية إيقافه مجددًا أو الاستمرار في اللعب.

وكهربا كان قد تعرض للإيقاف لمدة 6 أشهر، بسبب فسخ تعاقده مع الزمالك في وقت سابق من جانب واحد، وبعد انقضاء المدة عاد وشارك مع الأهلي ولكن من المقرر أن تكون هناك جلسة اليوم الخميس لتحديد موقفه خاصة أنه لم يسدد الغرامة الموقعة عليه.

وقال عبد العزيز خلال تصريحات برنامج "بوكس تو بوكس" المذاع على قناة "etc": "خطاب فيفا بتاريخ 27 ديسمبر 2022، هو خطاب واضح لجميع الأطراف، وأن مدة الإيقاف 6 أشهر، ولا يوجد تجديد كما تردد في تلك الفترة".

وتابع: "قلت إنه لو هناك خطاب بتغليظ عقوبة كهربا فعليكم بإخراجه، وأكدت أن من حق اللاعب المشاركة في المباريات بعد 11 يناير وهو ما حدث في النهاية".

طالع | الأهلي: كهربا سيحضر جلسة الاستماع من المغرب.. والجماهير صنعت الفارق أمام أوكلاند سيتي

وواصل: "ربنا أنصفنا بعودة اللاعب وتألقه بشكل ملحوظ، واليوم صنع هدفًا بالكعب بشكل رائع، كهربا كان يتدرب بمنتهى القوة والإخلاص ولذلك تألق مع الأهلي".

وأكمل: "غدًا ستكون جلسة فيفا، ولكل حادث حديث، والمحامي التونسي الدولي هو من سيتواجد غدًا في القضية، ولا أحب استباق الأحداث، لكن أنا متفائل للغاية".

وأتم: "النادي البرتغالي موقوف 3 فترات قيد، والغرامة تضامنية بين الطرفين، لو لم يدفع طرف فالآخر يسدد".

يذكر أن الأهلي انتصر على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء بالدور التمهيدي لكأس العالم للأندية.