حقق فريق باريس سان جيرمان فوزا صعبا، مساء الأربعاء، على فريق مونبلييه، ضمن لقاءات الجولة 21 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، على ملعب دو لاموسو، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأهدر الجناح الفرنسي، كيليان مبابي، ركلة جزاء تحصل عليها سيرجيو راموس بعد عرقلته، وتصدى لها الحارس بنجامين ليكومت، وأكمل عليها مبابي مرة أخرى لكن سددها بعيدة جدا عن المرمى، في الدقيقة 9.

اقرأ أيضًا.. قبل مواجهة بايرن ميونخ.. إصابة مبابي وراموس في مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه

وفي الدقيقة 21، تعرض مبابي للإصابة، غادر على إثرها أرض الملعب، ولم يستطع إكمال اللقاء، ودخل بدلا منه هوجو إيكتيكي، قبل أن يتعرض سيرجيو راموس للإصابة أيضًا بعدها بعشر دقائق، وخرج ودخل بدلا منه ريناتو سانشيس.

اهداف مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه (3-1) في الدوري الفرنسي

نجح باريس سان جيرمان في تسجيل هدف التقدم بالدقيقة 55 بتسديدة من فابيان رويز بالقدم بعد تمريرة بالرأس من البديل إيكيتيكي، ثم قام رويز بتمرير كرة بينية ساحرة لـ ليونيل ميسي سجلها بسهولة بالدقيقة 72.

وقلص أرنو نورالدين الفارق لصالح أصحاب الأرض بتسديدة رائعة، لم يتحرك جينالويجي دوناروما وشاهدها وهي تسكن الشباك في الدقيقة 89، قبل أن يسجل وارن زائير إيمري الهدف الثالث للفريق الباريسي بالدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع.

بتلك النتيجة، رفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 51 نقطة في صدارة جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد مونبلييه عند النقطة 20 في المركز 14.