شن أحمد إبراهيم مدير شئون اللاعبين بنادي الزمالك انتقادات قاسية ضد اتحاد الكرة المصري بسبب أزمة الأبيض واتحاد كرة القدم المصري بشأن قيد الثلاثي الجديد أحمد بلحاج، محمود شبانة وناصر منسي.

ويؤكد الزمالك قانونية تسجيله لصفقاته الجديدة في آخر دقائق سوق الانتقالات الشتوي بينما قال اتحاد الكرة المصري في بيان رسمي إن القيد غير قانوني.

اقرأ أيضا..حسام البدري: اعتذرت عن تدريب الزمالك.. وحلم العودة إلى الأهلي يراودني

وقال أحمد ابراهيم في تصريحات لقناة "الزمالك": "اتحاد الكرة لا يحق له إيقاف قيد أي ناد دون تواجد شكوى رسمية، اتحاد الكرة لم يخطر الزمالك بأي خطابات على البريد الإلكتروني الخاص بالنادي بشأن وجود مديونية كما لم يرسل أي شيء يخص القيد للنادي".

وأكمل: "أمير مرتضى عقد جلسة مع اتحاد الكرة لتسوية كل المديونيات، المديونية التي يتحدث عنها اتحاد الكرة قيد الدراسة وليست نهائية ولا علاقة لها بالقيد".

وواصل: " بناءً على اللوائح التي أرسلها اتحاد الكرة للأندية، يحق للزمالك قيد أي لاعب جديد في فترة الإنتقالات بشكل طبيعي".

وتابع: " الزمالك قام بقيد الثلاثي الجديد في التوقيت الرسمي وفي الوقت الحالي لا يمكننا حذف أي لاعب لأنه بات واحدًا من ضمن القائمة، اتحاد الكرة يعلم جيدًا بأنه من حق الزمالك تواجد الثلاثي في قائمته، وقام بقيد بعض اللاعبين يوم 8 فبراير في فترات انتقالات سابقة".

وأتم حديثه: "الزمالك غير محجوز عليه ليتم منعه من القيد، هناك سوء نية من اتحاد الكرة بعدما رفض الشيكات التي قام النادي بتسليمها، من المفترض أن تكون الجهات الرياضية مساعدة للأندية وليس التعنت، قرار عدم قيد ثلاثي الزمالك ضد لوائح اتحاد الكرة المصري نفسه وليس الاتحاد الدولي فقط".

وأردف: " فترة التسجيل الثانية رقم 8 أسمها فترة التسجيل وليس فترة القيد وفق لوائح اتحاد الكرة، أرسلنا بطاقة امام عاشور وتسلمنا بطاقة قيد ثنائي فريق الشباب، إذًا فالأمور طبيعية، أخطرنا اتحاد الكرة بوجود أموال لديه خاصة بنا بشأن قيمة مشاركة الجزيري وكانت هناك موافقة مبدئية".

واختتم: "مرتضى منصور ذهب لمقر اتحاد الكرة بالشيكات التي تمنح اتحاد الكرة حقوقه، وقام بالتوقيع على خطاب منح اتحاد الكرة الـ9 ملايين جنيه الخاصة بالجزيري لحل الأزمة سريعًا، بحسب اللائحة، الثلاثي مقيد في قائمته بالوقت القانوني ونحتفظ بكامل حقوقنا".