ينتظر أن تحدد مباراة السبت المقبل بين الهلال السعودي والوداد البيضاوي المغربي في ربع نهائي كأس العالم للأندية مصير المدرب الأرجنتيني رامون دياز مع الفريق العاصمي السعودي.

ويتعرض دياز لانتقادات قاسية في الفترة الماضية بسبب تراجع أداء ونتائج الفريق في دوري روشن السعودي بجانب خسارة الفريق بهدف دون رد أمام الفيحاء في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

ووفقا لصحيفة "المواطن" السعودية فإن مصير دياز سوف يتحدد بناء على نتائج الهلال في كأس العالم للأندية في المغرب، حيث يتوقع إقالة دياز من تدريب الفريق السعودي في حال خسارة الهلال أمام الوداد يوم السبت المقبل.

وكان دياز تولى تدريب الهلال في فبراير 2022 الماضي خلفا للبرتغالي ليوناردو جارديم الذي تعرض للإقالة عقب خسارته برباعية نظيفة دون رد أمام الأهلي المصري في كأس العالم للأندية، وتمكن دياز من تحقيق لقب الدوري السعودي عقب صراع مع الاتحاد استمر حتى الجولة الأخيرة من عمر المسابقة في الموسم الماضي.

وسبق وأن شارك الهلال في كأس العالم للأندية 2019 في قطر كما تواجد في نسخة 2021 الماضية في الإمارات وحقق المركز الرابع في البطولتين.

اقرأ أيضا..ناقد سعودي: يمكننا الحكم على الأهلي عندما يواجه الهلال أو الوداد

يذكر أن الهلال خاض الثلاثاء أول مران له في المغرب على ملعب مجمع محمد السادس الرياضي وذلك عقب ساعات من وصوله للمغرب قادما من العاصمة السعودية الرياض.

وفي حال فوز الهلال أمام الوداد سوف يتأهل لمواجهة فلامنجو البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وسبق وأن خاض الهلال 6 مباريات في كأس العالم للأندية، فاز في مواجهتين وتعادل في مباراة وخسر في 3 وتمكن من تسجيل 10 أهداف واستقبل 11 هدفًا.