تعرض مدافع ريال مدريد، البرازيلي إيدير ميليتاو، للإصابة، خلال لقاء فالنسيا، مساء اليوم الخميس، في مباراة مؤجلة من الجولة 17 من الدوري الإسباني لكرة القدم، على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وتعرض ميليتاو للإصابة في الدقيقة 36، ولم يستطع إكمال اللقاء، ودخل بدلا منه العائد من الإصابة، الإسباني داني كارفاخال، لتزداد قائمة المصابين بالنادي الملكي قبل مباراة ريال مايوركا في الدوري الإسباني 5 فبراير، ثم السفر لدولة المغرب للعب كأس العالم للأندية، في 8 فبراير.

اقرأ أيضًا.. فيفا يعلن حكم مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز في كأس العالم للأندية

وانتهى الشوط الأول من مباراة ريال مدريد والخفافيش بالتعادل السلبي، بعدما سجل المدافع الألماني أنطونيو روديجر الهدف الأول لأصحاب الأرض، قبل أن يتم إلغاؤه بسبب تدخل كريم بنزيما على يونس موسى.

كم تعرض المهاجم الفرنسي، كريم بنزيما للإصابة أيضًا، بعدما صنع هدفي اللقاء حتى الآن، الأول إلى ماركو أسينسيو والثاني إلى البرازيلي فينيسيوس جونيور، وغادر في الدقيقة 60 ودخل بدلا منه البرازيلي رودريجو.

اصابة ميليتاو في مباراة ريال مدريد وفالنسيا

وسيسافر ريال مدريد إلى المغرب لمواجهة الفائز من مباراة الأهلي المصري وسياتل ساوندرز، في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022.

ولعب الأهلي مباراة الدور الأول من المونديال، ونجح في التغلب على بطل أوقيانوسيا، أوكلاند سيتي، بثلاثية نظيفة، سجلها حسين الشحات ومحمد شريف وبيرسي تاو، ليتأهل إلى ربع النهائي لمواجهة بطل الكونكاكاف.