علق جراهام بوتر، المدير الفني لفريق تشيلسي، على المبلغ الكبير الذي تم دفعه، للتعاقد مع لاعب وسط بنفيكا، ومنتخب الأرجنتين، إنزو فرنانديز، مما جعله أغلى صفقة في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

يعد إنزو فرنانديز هو الأغلى في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز بقيمة 105 ملايين جنيه إسترليني بحسب شبكة "BT Sport" البريطانية، حيث تخطى جاك جريليش لاعب مانشستر سيتي، والذي انتقل قادمًا من أستون فيلا بقيمة 103 ملايين جنيه إسترليني.

اقرأ أيضًا.. بيرس مورجان يسخر من تشيلسي.. وجون تيري يرد: فزت بألقاب وأنا ألعب الجولف أكثر من آرسنال

وقال بوتر في تصريحات نشرتها صحيفة ديلي ميل البريطانية: "يمكنني أن أفهم دفع مبالغ طائلة للحصول على لاعب، ولكن كل انتقال يعتبر مقامرة، إذا نظرت إلى سوق الانتقالات لرؤية لاعبي خط الوسط، فستدفع الكثير من المال للتعاقد مع أحدهم".

ويعتبر فرنانديز الصفقة الثامنة للبلوز بعد كل من بنوا بادياشيل، ديفيد داترو فوفانا، آندري سانتوس، ميخايلو مودريك ونوني مادويكي، واستعارة جواو فيليكس من أتلتيكو مدريد حتى نهاية الموسم، ومالو جوستو، لكن الأخير سيستمر مع ليون على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

جواو فيليكس

وتعادل تشيلسي في آخر مبارياته التي خاضها، والتي كانت ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي، سلبيًا، ويحتل المركز العاشر برصيد 29 نقطة بفارق 21 نقطة عن المتصدر آرسنال، وبفارق 10 نقاط عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.