أوضح كريستيان ستيليني، مساعد مدرب فريق توتنهام أنطونيو كونتي، أن الأخير لم يستبعد حتى الآن إمكانية تواجده في مباراة الأحد المرتقبة ضد مانشستر سيتي رغم خضوعه لعملية جراحية مؤخرًا.

وخضع كونتي لعملية جراحية، يوم الأربعاء الماضي، من أجل استئصال المرارة بعد آلام متزايدة في المعدة، حيث يتواجد حاليًا في إيطاليا من أجل النقاهة.

ويخوض توتنهام مباراة يوم الأحد على ملعبه ضد مانشستر سيتي، في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يرغب كونتي في استبعاد فكرة تواجده في ملعب المباراة، بعد خمسة أيام فقط من إجراء العملية الجراحية، حيث ينوي اتخاذ قراره عشية اللقاء.

وقال كريستيان ستيليني في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "تواصل معي كونتي لشرح الموقف، عانى من مشكلة في الأسبوع الماضي ولكننا اعتقدنا أنها مجرد إنفلونزا، وليست مشكلة مثل هذه، كان حزينًا جدًا لحظة إدراك سبب التعب".

وأضاف: "كان لدينا بعض الوقت قبل الجراحة للتحدث حول كيفية الاستعداد لمباراة الفريق التالية، وانقطع التواصل بيننا لمدة 12 ساعة خلال وقت الجراحة، وبعد ذلك لم يكن لديه الطاقة للتحدث، ولكن بمجرد تعافيه تواصل معي وبدأ الحديث عن التدريبات والمباراة المنتظرة".

اقرأ أيضًا.. تقارير: توتنهام واثق من تجديد عقد هاري كين

وواصل: "كانت العملية الجراحية جيدة وليست صعبة، هو يتعافى بشكل جيد، ويتواجد في المنزل حاليًا، أمامنا يومين قبل المباراة وكل شيء ممكن".

وأردف: "لقد كبرت مع كونتي، كنت لاعبًا معه، أعرف عقليته، أعرف ما يريده من لاعبي الفريق، وكل فرد في الجهاز الفني جاهز من أجل نقل أفكاره إلى اللاعبين".

واختتم: "ربما يكون الأمر أسهل لي لأنني أعرف كونتي جيدًا، هو يرسل لي رسائله ويثق بنا تمامًا، وأنا أثق بنسبة 100% في باقي الطاقم المساعد".