تمكن النادي الأهلي لكرة اليد سيدات من تكرار فوزه على الزمالك في الدوري الموسم الحالي حيث سبق وأن انتصر على ملعبه في القلعة الحمراء.

وفي صالة الزمالك مساء اليوم الجمعة فاز الأهلي مجددا بنتيجة 23-21 ليبدأ الفريق التحضير لمواجهة صعبة السبت أمام الشمس حامل اللقب.

وعبر محمد عادل مدرب سيدات يد الأهلي في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي عن سعادته بالفوز على الزمالك، وأوضح أن الفريق استعد جيدا للمباراة، وأن هذا الفوز مجرد خطوة في مشوار بطولة الدوري التي يسعى الفريق إلى التتويج بها.

مدرب اليد

اقرأ أيضا..الأهلي يفوز على الزمالك في عقر داره بدوري سيدات كرة اليد

وأضاف المدير الفني لفريق سيدات يد الأهلي أن ثقته في قدرات لاعبات الفريق كانت كبيرة، وأن الفريق قادر على التتويج بكل البطولات التي ينافس عليها خلال الموسم الجاري.

أمينة عاطف: روح الفانلة الحمراء كلمة السر في الفوز على الزمالك

امينة عاطف

أوضحت أمينة عاطف الجناح الأيمن أن الأهلي قدم أداء قويًا اليوم أمام الزمالك، وأن جميع اللاعبات يمتلكن العزيمة والإصرار على مواصلة المشوار بقوة في بطولة الدوري، وتحقيق الفوز في جميع المباريات في ظل المنافسة القوية على اللقب.

وأشارت إلى روح الفانلة الحمراء والتي كانت كلمة السر في الفوز على الزمالك، كما أشادت بدور الجهاز الفني والمجهود الذي بذله للتحضير الجيد للمباراة، والذي مكن الفريق من تحقيق فوز مهم في مشوار الدوري.

وشددت على أن الفريق كان حريصا على الفوز لمواصلة عروضه القوية في الدوري، وأن جميع اللاعبات والجهاز الفني سيبذلون أقصى ما لديهم؛ من أجل إسعاد الجماهير من خلال الفوز بالمباريات المقبلة والتتويج بكل البطولات.

نصرة عيد: الفوز على الزمالك دفعة معنوية قوية في مشوار الفريق بالدوري

نصرة عيد

أكدت قائدة الفريق نصرة عيد أن المواجهات التي تجمع بين الأهلي والزمالك دائما ما يكون لها أهمية خاصة، في ظل سعي كل فريق لتحقيق الفوز والحفاظ على حظوظه في مشوار التتويج باللقب.

وأشارت إلى أن مواجهة الزمالك ستكون انطلاقة مميزة للفريق في مشواره للحفاظ على اللقب والمنافسة على كل البطولات التي يشارك بها.

وأوضحت أن الفريق كان لديه إصرار كبير على تقديم كل ما يمكن في الملعب من أجل الفوز، مؤكدة أن الفوز جاء عن جدارة واستحقاق.

وواصلت أن نجاح الأهلي في التحضير الجيد للمباراة، هو ما منحه الأفضلية في المواجهة التي خاضها اليوم، خاصة في الدفاع القوي والهجوم السريع وحسم الفوز بالمباراة.

ليلى هيثم: هدفنا التتويج بجميع البطولات

ليلى

على المستوى الدفاعي على الدائرة كان للاعبة ليلي هيثم دورا بارزا في الحد من خطورة مريم عمر أبرز لاعبات الزمالك.

وأشارت لاعبة الأهلي ومنتخب مصر ليلى هيثم إلى أن الفوز على الزمالك اليوم جاء بسبب الإعداد الجيد للمباراة، وروح الفانلة الحمراء التي دائمًا ما تظهر في مثل هذه المواجهات.

وقالت: "فريق سيدات يد الأهلي يمتلك الروح والإصرار الذي يجعله قادرًا على تحقيق الفوز في جميع المباريات هذا الموسم، ولدينا هدف نسعى إليه وهو مواصلة تقديم العروض القوية لحسم جميع المباريات التي يخوضها الفريق والتتويج بكل البطولات التي نشارك بها".

وأشادت لاعبة يد الأهلي بدور الجهاز الفني للفريق والذي يبذل مجهودًا كبيرًا لتوفير المناخ المناسب وتحقيق المطلوب من الفريق؛ وفي ظل البحث الدائم عن مواصلة الانتصارات.

وأكدت أن فريق سيدات يد الأهلي وجهازه الفني في حالة تركيز شديدة هذا الموسم، وأن الفريق يمتلك العناصر التي لديها طموحات بلا حدود والرغبة الدائمة في المنافسة على الألقاب.