تحدث عبد الرحمن مجدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي، عن آخر تطورات أزمته مع الدراويش، مشيرًا إلى أنه يمر بحالة نفسيه سيئة بعد تعثر رحيله خلال الميركاتو الشتوي المنقضي.

وقال عبد الرحمن مجدي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "حزين على نفسي، لأن آخر عامين من المفترض أن تكون أرقامي أفضل من ذلك، ولكن أشكر الجماهير على كل ما قدموه لي، وعلى مساندتهم منذ مشكلة طوكيو".

وأضاف: "أشكر نادي الإسماعيلي وأتمنى أن يحالفهم الحظ في الفترة المقبلة، بدأنا الموسم بشكل سيئ بسبب صفقات مجلس الإدارة حيث تعاقدوا مع 12 لاعبًا، على الرغم أن جميعهم لاعبين كبار".

طالع..اتحاد الكرة يستقر على تعيين خبير أجنبي لرئاسة لجنة الحكام.. ويرفض المصري

وواصل: "المجلس السابق أحدث خللًا بسبب التعاقدات الجديدة بمبالغ كبيرة مع عدم دفع مستحقات اللاعبين القدامى".

وتابع: "جلست مع يحيى الكومي وأبلغته أن لدي عروض ولا أستطيع أن أستمر أكثر من ذلك، لي مستحقات تتعدى 3 ملايين جنيه، (والله بعت عربيتي بالأمس) بسبب أنني منذ 8 أشهر لم أحصل على أموالي من الإسماعيلي".

وأفاد: "طلبت من يحيى الكومي 50 ألف جنيه وعندما ذهبت للإسماعيلية، أمين الخزنة كان غير متواجد، (والله ما كان في بيتي فلوس)".

وأوضح: "لم أتلق عرضًا من الأهلي بشكل رسمي ولكن كان البعض يتحدثون معي، والموسم الماضي لم أحصل على نسبة المشاركة، وأحضرت عرضًا رسميًا كبيرًا من المصري في يناير والإدارة رفضت".

وأكمل: "كنت أحصل على مليون جنيه وبعد مجيء يحيى الكومي غير عقدي لـ3 ملايين جنيه وبعد ذلك 5 ملايين جنيه ولم أحصل على جنيه منهم، والعقد الذي كان بـ5 ملايين لم يوثق في اتحاد الكرة".

واستكمل: "العرض الرسمي الذي وصل من المصري وصل لـ2 مليون دولار، وعرض آخر من نادي قطري ولكن الإسماعيلي رفض رحيلي".

وأردف: "يحيى الكومي أعطاني شيك (وحلف إني هعرف أصرفه) وعندما ذهبت إلى البنك كنت أشعر أنني موظف وليس لاعب كرة، وأعطيت الشيك للموظف وأبلغني أن الشيك بدون رصيد، وقمت بالاتصال بالكومي ولم يرد، وبعد ذلك تواصلت مع المدير المالي للنادي وطلبت منه التحدث مع رئيس النادي، وأخذت رفض على الشيك من البنك".

واستطرد: "يحيى الكومي قال لي من خلال المدير المالي للنادي (اخبط رأسك في الحيطة) بعدما حصلت على شيك بدون رصيد منه، كنت أتمنى أن أرحل من الإسماعيلي بشكل جيد أمام الجماهير".

وأكد: "يحيى الكومي قال لي إنه لا توجد مشكلة أن أنتقل للأهلي أو الزمالك ولكن طلب مني أن أصور فيديو أخبر جماهير الإسماعيلي بأنني أريد الرحيل ولكن رفضت فعل ذلك".

وأشار: "بعدما أخذت رفض على الشيك رفعت قضية في شهر أكتوبر الماضي على يحيى الكومي وليس الإسماعيلي أمام المحاكم المصرية، الكارثة أنني وجدت أن الكومي رفع قضية علي، وقال لي (هبطلك الكرة)".

وأكمل: "وكيلي طلب من يحيى الكومي أن أحصل على 500 ألف جنيه لأن لا يوجد لدي أموال ولكنه رفض".

وأفاد: "هناك وكيل من سويسرا تواصل معي وأبلغني أنه يريد العمل معي وسيأتي لي بعرض احتراف".

وأوضح: "فسخت عقدي نهائيًا مع الإسماعيلي (بدون رجعة)، والوكيل السويسري الذي تحدث معي كان معه محامي وأخذ الشيك الذي تم الرفض عليه وتحرك على فيفا مباشرة".

وأكد: "يحيى الكومي رفع قضية علي (خيانة أمانة)، كان عندي مباراة مع حرس الحدود ووالدتي تحدثت معي وقالت لي إن هناك محضرًا جاء للمنزل وكنت مهددًا بالقبض علي في أي وقت".

وناقش: "أنا أكثر لاعب لمدة 5 سنوات اتلقى عروض ولا أرحل، وهذا ليس شيء سيء لأنهم يعلموا قيمتي، تلقيت أكثر من عرض ومن أندية كبيرة ولكن لا يليقو بالنادي ولا بي".

وعن عرض الزمالك: قال: "هناك وكيل أعمال تحدث معي وأبلغني ان في عرض من الزمالك، تحدثت مع المسؤولين المتواجدين في اللجنة الحالية بالإسماعيلي، ولا يوجد لدي أي مشكلة معهم، تحدثت معهم وقالوا لي يجب أن تحترم النادي وتأتي لكي تتحدث معنا وبالفعل ذهبت لهم، وقالوا لي سنحاول أن نساعدك".

وتابع: "جلسوا مع مرتضى منصور في الزمالك وتحدث معه ولا أعرف ما الذي حدث، كنا أخر 3 أو 4 ساعات في القيد ولا أعرف سبب فشل المفاوضات في أخر لحظة، كنت أسعى أن أجلب عرض لنادي الإسماعيلي ويستفاد ماديًا واخرج من الباب الكبير".

وأتم: "تقدمت بشكوى لاتحاد الكرة منذ 4 أشهر ولكن الجبلاية لم يردوا علي حتى الآن".