دخل ناديا باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد في صراع قوي على ضم صفقة ستكون هي الأفضل في الميركاتو الصيفي المقبل بعد نهاية الموسم الحالي لتقوية هجوم الفريق الأول لكرة القدم.

يبحث مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان عن مهاجم قوي قادر على تسجيل الأهداف ويرى كلا الناديين أن لاعب نابولي ومنتخب نيجيريا، فيكتور أوسيمين، هو المثالي بالنسبة لهما.

يتصدر أوسيمين ترتيب الهدافين في الدوري الإيطالي في الوقت الحالي برصيد 14 هدفًا، وهو أحد اللاعبين المساهمين في تصدر نابولي أيضًا لجدول الترتيب برصيد 53 نقطة.

اقرأ أيضًا.. نيمار يغيب عن مباراة باريس سان جيرمان وتولوز في الدوري الفرنسي

وبحسب شبكة "ESPN" فإن المهاجم البالغ من العمر 24 عامًا قد لفت أنظار الكثير من الأندية الأوروبية الكبرى لضمه في الصيف ولكن الأكثر اهتمامًا كان مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان.

وزعمت الشبكة الشهيرة أن قيمة الصفقة قد تتجاوز 100 مليون يورو، إذا تحرك أي نادٍ بعد نهاية الموسم الحالي لحسم الاتفاق مع إدارة نابولي.

الصفقة قد تكون أقرب لنادي باريس سان جيرمان الذي يتمتع بقدرة شرائية كبيرة متمثلة في إدارته القطرية، وهذا ما يصعبها على مانشستر يونايتد وهو ما تدركه إدارته بالفعل ولديها بدلاء آخرين مثل دوشان فلاهوفيتش (يوفنتوس) وهاري كين (توتنهام) وبنيامين سيسكو (سالزبورج).

فيكتور اوسيمين مهاجم نابولي

أوسيمين يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإيطالي

فيكتور أوسيمين، نابولي، 14 هدفًا.

أديمولا لوكمان، أتالانتا، 12 هدفًا.

لاوتارو مارتينيز، إنتر ميلان، 11 هدفًا.

مبالا نزولا، سبيزيا، 9 أهداف.

ماتيا زاكايني، لاتسيو، 8 أهداف.

رفاييل لياو، ميلان، 8 أهداف.

ماركو أرناوتوفيتش، بولونيا، 8 أهداف.

بولاي ديا، ساليرنيتانا، 8 أهداف.

خفيتشا كفاراتسخيليا، نابولي، 7 أهداف.

تشيرو إيموبيلي، لاتسيو، 7 أهداف.

إدين دجيكو، إنتر ميلان، 7 أهداف.

باولو ديبالا، روما، 7 أهداف.

بيتو، أدينيزي، 7 أهداف.