وجه البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، الشكر إلى إدارة اتحاد الكرة ومسؤولي الأندية، لتعاونهم ومساندتهم على إقامة معسكر ناجح للاعبين.

واختتم المنتخب الأولمبي معسكره بتجربة مفيدة، فاز فيها على الجابون بثلاثية دون رد؛ وذلك استعدادًا للتصفيات الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية 2024.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة زامبيا، بينما يلتقي الجابون مع الكاميرون، في الجولة الثالثة من عمر التصفيات الإفريقية.

وقال ميكالي في تصريحات صحفية، إن اتحاد الكرة والأندية بذلت مجهودًا كبيرًا من أجل توفير المعسكر المفيد، رغم أنه لم يتجاوز 5 أيام، كما وجه المدرب البرازيلي التحية للاعبين ووصفهم بأنهم على خطى الإعداد الجيد، وعليهم الاستمرار في التركيز وتنفيذ التعليمات من أجل إسعاد الجماهير.

طالع أيضًا | ميكالي: تمنيت الفوز بأكثر من 3 أهداف أمام الجابون.. والتدريب بكرة التنس ليس رفاهية

وأضاف ميكالي: "متفائل بحالة الدعم الجماعي بداية من رأس المنظومة الرياضية أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي حرص على التواجد في معسكر ودي من أجل الدعم والمساندة، ومتابعة الاستعدادات للتصفيات الأولمبية ميدانيا رغم كثرة مسئولياته".

وواصل: "وكذلك محمد بركات عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على المنتخب، والذي لا يدخر وقتا من أجل الدعم والمساندة، ومتابعة كل كبيرة وصغيرة بنفسه من خلال تواجده معنا طوال الوقت".

ووجه ميكالي الشكر والتحية لجهازه المعاون معربا عن أمله في تحقيق الحلم الأولمبي.

جدير بالذكر أن الجهاز المعاون للمنتخب الأولمبي يضم كل من، تياجو المدرب العام، ووائل رياض المدرب، وعصام الحضري مدرب الحراس، وليونياردو مدرب الأحمال، وبيدرو محلل الأداء، ومحمود حرب المدير الإداري، ود.طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي ومساعديه د.صلاح عاشور للعلاج الطبيعي ود.قاسم قدرى التأهيل، وعمر سلمان الإدارى، وياسر عبد العزيز المنسق الإعلامى، وخالد سرحان المترجم، ومحمد أحمد وأحمد شوقي للتدليك، وعيد سليمان ومحمد عيد للمهمات.