استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه، اليوم السبت، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة، استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة فاركو، الإثنين المُقبل، على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر المسابقة المحلية.

عودة فيريرا

قاد فيريرا التدريبات الجماعية برفقة أعضاء الجهاز الفني أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي استعدادا لمواجهة فاركو.

ظهور الونش

تواجد محمود حمدي الونش مدافع الفريق، داخل ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي اليوم، عقب عودته من قطر بعد انتهاء المرحلة الثانية من التأهيل.

وحرص أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك وفيريرا المدير الفني للفريق، وباقي أعضاء الجهاز واللاعبين على استقبال اللاعب والاطمئنان عليه.

وقام اللاعبون والجهاز الفني بتنظيم ممر شرفي للاعب على هامش المران.

وأدى اللاعب تدريبات تأهيلية باستخدام أدوات الجيمانيزيوم داخل أرضية الملعب، ضمن البرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق من أجل تجهيزه للمشاركة في الفترة المقبلة.

ويخوض محمود حمدي الونش خلال هذه الفترة مرحلة جديدة من البرنامج التأهيلي الموضوع له بعد نجاح العملية الجراحية التي خضع لها في إنجلترا بعد إصابته بقطع في وتر الخلفية.

طالع أيضًا | أمير مرتضى يتحدى اتحاد الكرة: بلحاج لو رفع قضية سأتضامن معه.. وموقفنا سليم 100%

أمير مرتضى يجتمع باللاعبين

عقد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين في حضور البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني وأعضاء الجهاز المعاون، بالإضافة إلى إسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق.

ورحب أمير مرتضى منصور بعودة فيريرا لقيادة التدريبات استعدادا للفترة المقبلة، كما رحب به إسماعيل يوسف مدير الكرة وكل من أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي أعضاء الجهاز.

وتحدث المشرف العام على الكرة مع اللاعبين في العديد من الأمور الخاصة بالاستعداد للفترة المقبلة وأهميتها في مشوار الزمالك في كل البطولات، وطالبهم بالتركيز وبذل أقصى جهد.

عبد الغني يواصل التأهيل

وأدى محمد عبد الغني مدافع الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران، وفقا لبرنامج موضوع للاعب من قبل الجهاز الفني للفريق، لعلاج الإجهاد وتجهيزه بالشكل المناسب للفترة المقبلة.

انتظام ثلاثي المنتخب الأولمبي

شهدت تدريبات الفريق انتظام الثلاثي محمد طارق وحاتم سكر ومحمد نديم حارس المرمى.

جاء ذلك عقب عودتهم من معسكر منتخب مصر الأولمبي استعدادا لمواجهة زامبيا في مارس المقبل ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد 2024.

وشارك الثلاثي بشكل طبيعي في التدريبات استعدادا لمواجهة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.