حقق فريق ولفرهامبتون فوزا ثمينا على ضيفه ليفربول، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب مولينو.

بدأ ولفرهامبتون المباراة بقوة وكان البادئ بتهديد مرمى الضيوف، حتى نجح في تسجيل الهدف الأول بعد عرضية من المهاجم هي تشان هوانج، ارتطمت بالمدافع جويل ماتيب واصطدمت بالقائم وسكنت الشباك بالدقيقة الخامسة.

ظل الذئاب يهاجمون حتى نجحوا في تعزيز تقدمهم بهدف ثان، بعد عرضية من ماتيوس كونها، أخرجها جو جوميز ولعبها مدافع ولفرهامبتون ماكس كيلمان برأسية، وعادت ليسددها المدافع الآخر كاريج داوسون بقوة، لتصبح النتيجة 2-0.

اقرأ أيضًا.. أرتيتا بعد خسارة آرسنال أمام إيفرتون: أفتخر باللاعبين.. وطريقنا ليس مفروشًا بالورود

وفي الدقيقة 20، كان محمد صلاح قريبا من تسجيل هدف التعادل لكن تسديدته ذهبت أعلى مرمى خوسيه سا، الذي تألق قبلها ومنع داروين نونيز من تقليص الفارق أيضًا، وقبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق، تعرض مهاجم ولفز، هي تشان هوانج للإصابة وغادر أرض الملعب ودخل آداما تراوري بدلا منه.

اهداف مباراة ليفربول وولفرهامبتون 3-0 في الدوري الانجليزي الممتاز

في الشوط الثاني، بدأ ليفربول ضاغطا وكان قريبا من تسجيل هدف التعادل بعد تسديدة نابي كيتا في الدقيقة 51، لكن تصدى لها الدفاع وطالب لاعبو الريدز بركلة جزاء، لكن الحكم لم يحتسبها، وأهدر محمد صلاح فرصة أخرى بالدقيقة 62 بعد تمريرة من كودي جاكبو.

واصل ليفربول ضغطه وكاد يقلص الفارق مجددا، لكن المهاجم الأوروجياني نونيز أهدر انفرادا تاما في الدقيقة 67، قبل أن يسجل ولفرهامبتون الهدف الثالث بعد هجمة مرتدة وتمريرة عرضية من البديل تراوري، استلمها روبن نيفيز وسددها بسهولة في شباك أليسون، لتنتهي المباراة بفوز الذئاب 3-0.

بتلك النتيجة، يتجمد رصيد ليفربول عند النقطة 29 في المركز العاشر، بينما يرفع ولفرهامبتون رصيده إلى 20 نقطة في المركز 15 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويمكنكم متابعة كل أحداث المباراة لحظة بلحظة وبالفيديو من هــــــــــــــــــــــنــــــــــــــا.

 بداية مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي

هدف ولفرهامبتون الاول امام ليفربول في الدوري الانجليزي

هدف ولفرهامبتون الثاني امام ليفربول في الدوري الانجليزي ورد فعل يورجن كلوب

فرصة محمد صلاح امام ولفرهامبتون في الدوري الانجليزي

تصدي أليسون لانفراد ولفرهامبتون بعد خطأ ماتيب

مطالبات لاعبي ليفربول بركلة جزاء امام ولفرهامبتون في الدوري الانجليزي

محمد صلاح يهدر هدف امام ولفرهامبتون بالدوري الانجليزي

داورين نونيز يهدر انفراد تام امام ولفرهامبتون في الدوري الانجليزي

هدف روبن نيفيز امام ليفربول في الدوري الانجليزي