انتقد أسطورة منتخب إنجلترا، آلان شيرر، ومحلل الدوري الإنجليزي الممتاز 5 لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول بعد السقوط أمام ولفرهامبتون بثلاثية نظيفة يوم أمس، السبت.

وخسر ليفربول على ملعب "مولينيكس" بنتيجة 3-0، مع أداء سيئ للغاية لكتيبة المدرب، يورجن كلوب، في وجود قائد منتخب مصر، محمد صلاح.

اقرأ أيضًا.. فيديو | كلوب يهاجم صحفيًا بعد هزيمة ليفربول أمام ولفرهامبتون

الان شيرر ينتقد لاعبي ليفربول

وتحدث شيرر عن أداء لاعبي ليفربول في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو"، وقال: "لا أعلم ماذا يحدث للاعبين، انظر إلى جو جوميز في الهدف الثالث، لديه كل الوقت من أجل اختيار مكان تمريراته لزملائه، لا يوجد ضغط عليك من المنافس، فالأمر سهل للغاية".

وتابع: "انظر إلى ماتيب هو الآخر، هناك تسرع كبير في تمرير الكرة كان يمكنه إيقاف لاعب ولفرهامبتون من التسديد قبل الهدف الأول، لا أعلم لقد توقف بصورة مفاجأة، كما لو كان يعاني من كابوس مفزع".

وأضاف: "الهدف الأول كان خطأ من المدافعين والتمرير الخاطئ، ربما يكون هناك سوء حظ في الهدف الذاتي، لكن لاعب ولفرهامبتون مر من ثلاثي خط الوسط بسهولة ودخل منطقة الجزاء وسدد بكل حرية، هذه هي المشاكل التي يعاني منها ليفربول".

وواصل: "الهدف الثاني، لا أحد يتصدى للعرضية، لا أعرف لماذا لم يمنعهم أندرو روبرتسون، كان يجب أن يفعل ذلك، كذلك نابي كيتا ولذلك اهتزت شباكك بهدف جديد وأصبحت النتيجة 2-0 بعد 11 أو 12 دقيقة فقط من بداية المباراة".

وهدف نيفيز الثالث: "رد فعل تياجو ألكانتارا في مراقبة روبن، صادم، فهو لا يحاول حتى منعه لقد كان هدفًا رائعًا.

شاهد أهداف مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي