حرص كايل ووكر، لاعب فريق مانشستر سيتي، على الدفاع عن زميله النجم إيرلينج هالاند بعد غيابه عن التهديف في مباراة اليوم ضد توتنهام.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث خسر مانشستر سيتي بهدف دون رد.

وبعد المباراة، سُئل ووكر عما إذا كان مانشستر سيتي وهالاند لا يزالان غير معتادين تمامًا على بعضهما حتى الآن، حيث رد: "الأمر عبارة عن عملية، كل شخص جاء إلى مانشستر سيتي، حيث كنت هنا منذ ستة سنوات، يواجه صعوبة في التأقلم لأن المدرب يطلب الكثير، والطريقة التي نلعب بها فريدة من نوعها".

وأضاف: "كان هالاند رائعًا، لا أحد يقول أي شيء عنه عندما يسجل الأهداف ونفوز، فجأة الآن لم نفز أو لم يسجل، هنا يقولون إنه مشكلة! هل نلعب بشكل أفضل دون إيرلينج؟ أسمع ذلك طوال الوقت، ولكن لا أحد يشتكي منه عندما سجل 25 هدفًا هذا الموسم!".

وواصل: "إنه لاعب رائع، وهذا هو الفريق الذي لدينا الآن، هؤلاء هم اللاعبون الذين لدينا في الفريق من الآن وحتى نهاية الموسم، وسنواصل العمل حتى النهاية كما نفعل في الوقت الحالي".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا بعد خسارة مانشستر سيتي أمام توتنهام: لا نفكر في أن نكون أبطالًا

وفشل مانشستر سيتي في استغلال هزيمة آرسنال أمس أمام إيفرتون، وعن ذلك قال ووكر: "بالطبع إنه أمر مخيب للآمال، لقد أهدروا نقاطًا واحتجنا إلى جمع النقاط لتقليص الفارق، ولكن لا يزال هناك الكثير من المباريات للعبها".

وأردف: "لقد كنت هنا منذ سنوات عديدة في الدوري الإنجليزي وأعلم التحولات والانعطافات التي يمكن أن تحدث، أعرف ما يدور حوله هذا الفريق، وأعرف ما يمكن أن يفعله هذا الفريق ويمكننا الاستمرار في المضي قدمًا من الآن وحتى نهاية الموسم، كل ما علينا فعله هو القيام بذلك".