علق أحمد حسام "ميدو" مدرب نادي الإسماعيلي على تعادل فريقه أمام الاتحاد السكندري بهدف لمثله مساء اليوم الأحد بملعب برج العرب في الإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الـ17 من عمر المسابقة المحلية.

وقال ميدو في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس": "ضغطنا بشكل مبكر على الاتحاد وهو ما أسفر عن تسجيلنا لهدف مبكر، كان هدفي هو استغلال أنصاف الفرص وتحويلها لأهداف لكننا افتقدنا إلى التركيز".

اقرأ أيضا..فيديو | الإسماعيلي يتعادل مع الاتحاد السكندري إيجابيًا في الدوري

وتابع مدرب الدراويش الحالي: "إصابة محمد حسن واستبداله أثرت على الفريق لكن عمر الوحش عندما شارك ظهر بشكل جيد هو الآخر، في نهاية اللقاء أهدر فراس شواط فرصة هدف النقاط الثلاثة، كان يجب أن نستغل الفرص التي أتيحت لنا بشكل أفضل".

وواصل ميدو: " نكن الاحترام لنادي الاتحاد السكندري، وأقول لجماهير الإسماعيلي لا تقلقوا على الفريق، لو ظللنا نلعب بهذه الروح سنكون في مكانة جيدة في نهاية الموسم".

وأتم حديثه:  "ما زال الوقت مبكرا جدًا، آخر 3 مباريات خارج ملعبنا وتعادلنا وكنا الأفضل، وأمام الداخلية لعبنا مباراة جيدة وفزنا، كل هذه مكاسب إيجابية، نحن نلعب على الفوز في كل المباريات حتى أمام الزمالك والأهلي".

وأردف: "لدينا إيجابيات كما هناك سلبيات سوف نعمل على تصحيحها وأقول لجماهير الإسماعيلي الذين حضروا اليوم شكرًا وإن شاء الله سنعوضكم في الملعب في الفترة القادمة".

واختتم:  "كرة القدم تحتاج تنظيماً داخل وخارج الملعب، وإدارة اللاعبين، وكلهم إخوتي الصغار أنا معهم في كل المواقف داخل وخارج الملعب، وهذه هي العلاقة الطبيعية بين المدرب واللاعبين، هم مثل عائلتي، أريد أن أشكر اللاعبين على الجهد المبذول".

بهذه النتيجة، يحتل الاتحاد السكندري المركز السادس في ترتيب الدوري المصري، برصيد 27 نقطة، بينما الإسماعيلي في المركز الـ17 برصيد 13 نقطة.