كشف محمد بركات عضو اتحاد الكرة المصري، كواليس رحيل عصام الحضري مدرب الحراس، عن منتخب مصر الأولمبي، مشيرًا إلى أن انضمامه إلى جهاز المنتخب السوري كان مفاجأة لمسؤولي الجبلاية.

وأعلن الحضري رحيله عن منتخب مصر الأولمبي، وانضم إلى منتخب سوريا رفقة الأرجنتيني هيكتور كوبر.

طالع..الحضري يُصدر بيانًا رسميًا بشأن رحيله عن منتخب مصر الأولمبي

وقال بركات خلال تصريحات لبرنامج "الريمونتادا" المذاع على قناة "المحور": "تعيين عصام الحضري في منتخب سوريا مفاجأة بالنسبة لنا في اتحاد الكرة".

وأضاف: "أمس الكابتن عصام الحضري اتصل بالأستاذ خالد سرحان المترجم الخاص بـ روجيرو ميكالي مدرب منتخب مصر الأولمبي، وطلب مقابلة مع المدير الفني وقال له أنه يمتلك عرضين، ويريد أن يخوض تجربة جديدة، وأنه أخذ قراره، بعد محادثات مع زوجته".

وتابع: "ميكالي وجه له سؤالًا، هل تحدثت مع المسؤولين أو مع محمد بركات كمشرف على المنتخب؟، قال له أنا جئت لك لكي تتحدث مع بركات وتنقل له رغبتي".

وواصل: "هذا الموضوع غريب جدًا، عصام الحضري ذهب لـ ميكالي يقول له تواصل أنت مع بركات، في ظل عمق العلاقة بيني وبين عصام الحضري، رغم أننا دائمًا نتحدث، (كنت ارفع سماعة التليفون وكلمني)، هذا أمر غريب جدًا".

وأكمل: "طلبت أن أجلس مع عصام الحضري لكن غدًا وليس اليوم، لأنني كنت مرتبطًا بمواعيد، وفوجئت أن الاتحاد السوري أعلن بشكل رسمي تعيين الحضري".

وأردف: "عصام الحضري لم يستئذني أو يستأذن أي مسؤول في اتحاد الكرة قبل أن يرحل عن المنتخب الأولمبي، لدينا الشهر القادم مباراتين مهمتين أمام زامبيا، والحضري رحل في توقيت حاسم، التوقيت غير جيد، هو قيمة كبيرة وأسطورة من أساطير مصر وإفريقيا على مستوى حراسة المرمى، ولا أحد يستطع أن ينكر ذلك، لكن طريقة رحيله سيئة".

واستطرد: "المنتخب الأولمبي لن يقف على رحيل الحضري ونملك بدائل بالجُملة (عمرها ما بتقف على حد)، سنبحث الأسماء المرشحة ونعرضها على ميكالي وهو يختار".

وأتم: "اتحاد الكرة مستاء من طريقة رحيل عصام الحضري عن المنتخب الأولمبي".