يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته ظهر اليوم الإثنين على ملعب الجامعة المغربية وذلك في إطار الاستعداد لمباراة ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ويستعد الأهلي لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب والمحدد لها التاسعة مساء الأربعاء على ملعب مولاي عبد الله بالمغرب.

وكان الأهلي قد استأنف تدريباته أمس بدون راحة بعد الفوز على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية. 

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى العاصمة المغربية الرباط مساء أمس الأحد قادمة من طنجة.

محاضرة بالفيديو:

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين صباح اليوم الاثنين بقاعة الاجتماعات بمقر إقامة البعثة في الرباط بالمغرب.

طالع أيضًا.. غيابات ريال مدريد عن مواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية (محدث باستمرار)

وحرص كولر على الاجتماع باللاعبين قبل تناول وجبة الإفطار صباح اليوم وعقد معهم محاضرة فنية، في إطار الاستعدادات لمواجهة ريال مدريد.

محاضرة بالفيديو للاعبين

وشرح مارسيل كولر خلال المحاضرة الفنية عددا من الأمور الفنية والتكتيكية التي سيتم تنفيذها في مران اليوم، إضافة إلى عرض بعض اللقطات المتعلقة بطريقة أداء فريق ريال مدريد.

مران مغلق:

أخطر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وجمال جبر، مدير الإعلام، مسؤولي اللجنة المنظمة بإغلاق مران اليوم أمام وسائل الإعلام، وفقا لرغبة الجهاز  الفني للفريق.

موعد المران:

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مرانه الرئيسي استعدادا لمواجهة ريال مدريد الإسباني،  في التاسعة (بتوقيت القاهرة) من مساء غد الثلاثاء على ملعب مولاي عبد الله بالمغرب وهو نفس الملعب الذي تقام عليه المباراة.

لاعبي الأهلي

تدريبات متنوعة:

حدد الجهاز الفني للفريق الأول، بقيادة مارسيل كولر، بعض التدريبات البدنية والاستشفائية للاعبين في بداية المران الجماعي الذي يقام ظهر اليوم.

ويحرص الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر على الحفاظ على المعدل البدني للاعبين وتجنب الإرهاق والإصابات بسبب رحلة الفريق من طنجة إلى الرباط أمس والتي استغرقت أكثر من 4 ساعات. 

موعد الاجتماع الفني:

يقام الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وريال مدريد الإسباني في الخامسة (بتوقيت القاهرة) من مساء غد الثلاثاء في قاعة المؤتمرات بستاد مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط.

سيد عبد الحفيظ

ويحضر الاجتماع الفني المهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق، المنسق العام للبعثة والكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وأحمد أبوعبلة طبيب الفريق، والطاقم الإداري للبعثة الذي يضم سمير عدلي المدير الإداري وجمال جبر مدير الإعلام، وعلاء صلاح المنسق الأمني وحنان الزيني مدير اللوائح والتراخيص، وأحمد الطوخي مسؤول التسويق وماهر عبد العزيز إداري الفريق.

ويحضر الاجتماع أيضا الطاقم الإداري والفني لفريق ريال مدريد الإسباني ومسؤولو اللجنة المنظمة فيفا وطاقم تحكيم المباراة.

وتعرض اللجنة المنظمة على وفد الناديين كافة الأمور التنظيمية والإدارية  الخاصة بمباراة نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

كولر والشناوي يحضران المؤتمر الصحفي:

يحضر الثنائي مارسيل كولر المدير الفني، ومحمد الشناوي، كابتن الفريق، مؤتمرا صحفيا في الواحدة إلا ربع ظهرا (بتوقيت القاهرة)، غدا الثلاثاء.

ويتحدث المدير الفني وكابتن الفريق لوسائل الإعلام المحلية والعالمية المتابعة للبطولة عن مباراة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقرر لها الأربعاء وذلك وفقا للقواعد المنظمة للبطولة.

 كولر