واصل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، تدريباته ظهر اليوم على ملعب الجامعة المغربية في العاصمة الرباط، وذلك استعدادًا لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ويستعد الأهلي لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي مونديال الأندية والمحدد لها التاسعة مساء الأربعاء على ملعب مولاي عبد الله بالمغرب.

واجتمع مارسيل كولر المدير الفني للفريق مع اللاعبين والجهاز الفني في بداية المران اليوم لمدة 10 دقائق قبل انطلاق فعاليات التدريبات.

وحرص المدير الفني على الحديث مع اللاعبين حول عدد من الأمور الفنية في المران وبعض التعليمات المحددة لهم خلال الفترة الحالية استعدادا لمباراة ريال مدريد.

كما خاض محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق تدريبات إضافية عقب انتهاء المران الجماعي، بالجري حول الملعب وجانبا من التدريبات البدنية المنفردة لمدة 20 دقيقة عقب انتهاء فقرات المران الجماعي وفقًا للبرنامج التدريبي المحدد له.

واجتمع مارسيل كولر، المدير الفني مع أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، على هامش المران الجماعي.

طالع | الأهلي يعلن موقف كهربا من المشاركة في التدريبات قبل مواجهة ريال مدريد

وحرص كولر على الحديث مع أبو عبلة حول الحالة الطبية والبدنية للاعبين خلال الـ48 ساعة الجارية وذلك في إطار تجهيز اللاعبين على أعلى مستوى ممكن لمواجهة ريال مدريد.

وحدد الجهاز الفني بالتعاون مع أبو عبلة برنامجًا بدنيًا واستشفائيًا ضمن فقرات المران خلال الـ٤٨ ساعة الجارية لتفادي حالات الإجهاد لدى اللاعبين.

بينما انتظم محمد مجدي أفشة، لاعب الأهلي، في المران الجماعي كاملا اليوم على ملعب الجامعة المغربية في الرباط وذلك استعداداً لمباراة ريال مدريد المقبلة.

ومن جانبه قال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق إن أفشة تخلص من آثار نزلة البرد التي ألمت به عقب مباراة سياتل ساوندرز وشارك في المران كاملا.

وحرص المدير الفني للفريق على الحديث مع اللاعبين عن بعض الأمور الفنية، استعدادا لمباراة ريال مدريد قبل انطلاق المران الجماعي للفريق اليوم.