رغم تألق إيرلينج هالاند مع مانشستر سيتي هذا الموسم، إلا أن جيمي كاراجر أسطورة ليفربول، يرى بأن اللاعب النرويجي اختار النادي الخطأ نظرًا لإمكانياته.

هالاند انضم إلى مانشستر سيتي في الصيف الماضي قادمًا من بوروسيا دورتموند، وسجل 31 هدفًا في 28 مباراة، من بينهم 25 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز فقط.

طالع أيضًا.. مانشستر سيتي يرد في بيان رسمي على اتهامات الدوري الإنجليزي

هالاند لم يسجل في مواجهة توتنهام أمس، والتي خسرها مانشستر سيتي بهدف نظيف، ولم يسدد أي تسديدة على مرمى هوجو لوريس طوال الـ90 دقيقة.

وقال كاراجر في تصريحات عبر شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "هالاند انضم من فريق يعتمد على الهجمة المرتدة، إلى آخر اعتماده الأكبر على الاستحواذ. وقد شاهدناه في سرعته المهولة التي كان عليها في بوروسيا دورتموند".

وأضاف: "أعتقد أن إيرلينج هالاند اختار النادي الخطأ للحصول على أفضل أداء له، لا نرى كل شيء منه في مانشستر سيتي. ليس بسبب إيرلينج، ولكن يمكننا القول إنه انضم إلى فريق مختلف، حتى لو سجل نفس عدد الأهداف".

وأكمل: "أعتقد أن هذا الموسم عندما سجل هالاند الـ25 هدفًا في الدوري، فنحن رأينا 60% فقط منه، لأن أسلوب لعب بيب جوارديولا لا يتطابق مع إمكانياته. وفريق مانشستر سيتي بشكل عام ليس لديهم الطاقة والقوة، أو السرعة المطلوبة للهجوم المضاد الذي اعتاد عليه في بوروسيا دورتموند".

واختتم: "هالاند سيواصل تسجيل الأهداف، لكننا لا نرى كل ما يمكن أن يفعله بسبب الفريق الذي ذهب إليه، لذلك أعتقد أنه اختار الفريق الخطأ".