تقدم قائد وجناح منتخب مصر والفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، بالتعازي لضحايا الزلزال المدمر في سوريا وتركيا والذي حدث في الساعات الأولى من صباح اليوم، الإثنين.

وأسفر الزلزال الذي قدرت قوته بـ 7.7 ريختر عن مقتل العديد من الأشخاص وصل بحسب وكالات أنباء عالمية على الأقل إلى 1500 قتيل، مع أكثر من 3000 جريح ودمر العديد من المنشآت في أكثر من مدينة تركية.

اقرأ أيضًا.. تقارير: مهاجم غانا مفقود تحت الأنقاض بعد زلزال تركيا

وغرد محمد صلاح عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، وكتب: " أخبار مروعة تأتي من سوريا وتركيا، أعزي جميع الضحايا التي فقدناها وأتمنى الشفاء التام لجميع المصابين".

نجوم الكرة المصرية يعزون الشعب التركي والسوري

تحدث أكثر من لاعب مصري عما حدث في تركيا وسوريا في الساعات القليلة الماضية على رأسهم محمد أبو تريكة وكتب: "اللهم لا تقتلنا بغضبك، ولا تهلكنا بعذابك، وعافنا قبل ذلك، الصور والفيديوهات للزلزال في تركيا وسوريا مؤلمة للغاية".

وأضاف: "لا حول ولا قوة الا بالله، اللهم الطف بهم وارحمهم برحمتك الواسعة، اللهم أحسن احوالهم في أقرب وقت واحفظ الجميع يا رب".

كذلك قائد منتخب مصر السابق، أحمد حسن، وكتب على "تويتر" هو الآخر: "الكل يشعر بالحزن والأسى بسبب الزلزال الذي حدث اليوم في تركيا وسوريا وأدى لوفاة العشرات واصابة المئات من الاخوة السوريين والأتراك".

وتابع: "أتمنى الشفاء العاجل لكافة المصابين وأن يتغمد الله جميع المتوفيين بالرحمة والمغفرة، ندعو الله جميعا بأن يحفظ مصر وكافة البلدان العربية من أي سوء".