تساءل فاروق جعفر لاعب الزمالك الأسبق، عن المدير الفني للكتيبة البيضاء في مباراة فاركو، التي أقيمت اليوم الإثنين، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

فاركو أذاق الزمالك هزيمة مذلة بثلاثية نظيفة، في إطار الجولة 17 من مسابقة الدوري المصري.

وقال جعفر في تصريحات لفضائية "أون تايم سبورت": "من المدير الفني الآن للزمالك؟، أسامة نبيه أم البرتغالي فيريرا؟، لابد أن نعرف من الذي يقود الفريق".

وتابع: "التغييرات اليوم لم تجدي ولم نرى أبدًا فيريرا يجلس بهذا الشكل على الدكة، إذا كان ليس له دور يتم توجيه الشكر له".

وأضاف: "هناك مدرب عام ومديران فنيان للزمالك، لا يوجد زملكاوي منتمي أكثر مني".

طالع أيضًا | طارق يحيى عن خسارة الزمالك أمام فاركو: مباراة غريبة عكس التنبؤات

وأكمل: "حسام عبد المجيد مدافع الزمالك أخطأ في الهدف الأول، ولو أنا المدير الفني لاستبدلته، لابد أن يعرف أنه يلعب في فريق كبير".

واستكمل: "خط دفاع الزمالك لم يكن في حالته، ومحمد عواد حارس المرمى لم يكن موفقًا، وهناك أزمة في وسط الملعب، لا يصح أن يلعب لاعبان شبيهان في الطريقة بجانب بعضهما مثل دونجا وعمرو السيسي، الثنائي لا يزيد هجوميًا ولا يُشارك في صناعة اللعب".

وأوضح: "ليس من الضروري أن تشارك الصفقات الجديدة بصفة أساسية، أنا لعبت 20 سنة في وسط الملعب لم أر لاعبًا في الوسط لا يستطيع استخلاص الكرة والمساهمة في بناء هجمة".

وزاد: "الزمالك ضم صفقات جيدة ولكنها ليست مناسبة للفارس الأبيض، يجب على اللاعبين الجدد أن يطوروا الأداء لأنهم في فريق كبير حصد الدوري موسمين متتاليين، وهذا الأمر لا يحدث إلا كل 20 أو 30 سنة مرة".

وأشار: "صعب كل مباراة نقول إن الزمالك ليس في حالته، هناك ملايين من الجماهير تريد أن ترى الفريق أفضل، الله يكون في عونها".

واختتم فاروق جعفر: "يجب على مجلس الإدارة إعادة الرؤية، الأهلي عندما يفوز على الزمالك نجد مبررًا أن هذا هو الأهلي الفريق الكبير، لكن مع احترامي لماذا نخسر من فاركو بثلاثية؟".