أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الفريق جاهز ولديه حماس كبير لمواجهة ريال مدريد الإسباني غدًا في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب.

ويستعد الأهلي لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب والمحدد لها التاسعة مساء غد الأربعاء على ملعب مولاي عبد الله.

وقال مدير الكرة في تصريحات للموقع الرسمي أن الجميع بالفريق جاهز ولديه حماس كبير لهذه المواجهة مع كامل الاحترام لإمكانات واسم ريال مدريد الإسباني.

وكشف عبد الحفيظ عن حديثه مع اللاعبين قبل بداية التدريبات قائلا: "تحدثت مع اللاعبين أن جماهير النادي في كل مكان تقف خلفهم، وكعادتهم ينتظرون منهم المزيد".

وتابع: "وأكدت لهم أن ما قدموه في البطولة زاد من طموحات الجماهير، وثقتهم في أنهم قادرون على اللعب بأفضل ما لديهم، والسعي للوصول إلى المباراة النهائية".

وأكمل: "سنلعب بشخصية الأهلي التي تلازمنا دائمًا، وطالبت اللاعبين أن يتحلوا بالهدوء والتركيز ويلعبوا بروح الفانلة الحمراء لمدة 90 دقيقة".

طالع أيضًا.. كولر يكشف عن خطة الأهلي لـ إيقاف ريال مدريد: لن نُدافع طوال المباراة

وأشار مدير الكرة إلى أن حديث المدير الفني للريال عن الأهلي واحترامه لنادي القرن في أفريقيا وتاريخه أمر جيد، وفي نفس التوقيت يدعو للتركيز الشديد في تلك المواجهة، خصوصًا أن المنافس يملك إمكانات وتاريخًا كبيرًا وعالميًا.

واختتم تصريحاته بالتأكيد على دعم جماهير الأهلي والجماهير المغربية الشقيقة في لقاء الغد، وأن الجميع يسعى لتقديم أفضل ما لديهم ليليق بهذا الدعم من الجمهور الذي يأمل في رؤية الأحمر في المباراة النهائية.