لم يكن مهاجم فريق فلامينجو، جابيجول، سعيدًا بطبيعة الحال بالخسارة أمام الهلال السعودي مساء أمس في كأس العالم للأندية، ولكن غضبه الأكبر كان بسبب حكم اللقاء.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية، البطولة المُقامة حاليًا في المغرب، حيث فاز الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأبدى جابيجول غضبه تجاه حكم المباراة، إستفان كوفاكس، خاصة وأن اللاعب حصل على بطاقة صفراء دون وجه حق، على حد قوله.

وقال جابيجول في تصريحات نشرتها صحيفة "uol" البرتغالية: "كانت مباراة رائعة، ولكن مع تحكيم مشكوك فيه تمامًا، قبل بدء المباراة كان الحكم يحدق بنا بالفعل، حصلنا على بطاقات صفراء لكوننا نقول أشياء طبيعية في المباراة".

وأضاف: "لقد كان الأمر هكذا معي، لم أتحدث معه، وفوجئت بأنه يمنحني بطاقة صفراء، لم أرد سوى أن يستمر اللقاء ويمضي قدمًا دون تدخلات من هذه".

اقرأ أيضًا.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية

وواصل: "بالطبع إنها هزيمة مؤلمة للغاية، من الواضح أن مدة عمل المدرب القصيرة معنا تؤثر على الأداء، ولكن لا توجد طريقة للاعتماد على ذلك كعذر، كان بإمكاننا اللعب بشكل أفضل أكثر".

ويلتقي فلامينجو مع الخاسر من مباراة الأهلي المصري وريال مدريد الإسباني، في مباراة تحديد المركز الثالث، يوم السبت المقبل.

وتابع جابيجول: "علينا أن نعاني من تلك الهزيمة، ولكن غدًا سنرفع رؤوسنا ونمضي قدمًا، علينا التحسن، بالطبع كانت هزيمة مؤلمة للغاية، ولكننا جئنا بفخر كبير إلى هنا، مثلّنا فلامينجو، نحن نلعب مع أكبر نادِ في البرازيل، نمثل جماهير كبيرة".