حقق فريق ريال مدريد فوزًا كبيرًا على الأهلي، بأربعة أهداف مقابل هدف، اليوم الأربعاء، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، على ملعب الأمير مولاي عبدالله.

وسجل أهداف المباراة كل من، فينيسيوس جونيور وفيدي فالفيردي وعلي معلول، ورودريجو جوس وسيريجيو أريباس، وأضاع لوكا مودريتش ركلة جزاء، تصدى لها محمد الشناوي ببراعة.

اقرأ أيضًا.. فالفيردي بعد الفوز على الأهلي: لحظة تسجيل هدفي مميزة.. وعلينا التتويج باللقب

صحيفة ماركا عن فوز ريال مدريد على الأهلي

ريال مدريد يعاني وانتهى الأمر بفوز كبير

وقالت صحيفة ماركا: "وصل ريال مدريد إلى نهائي المونديال بكل معاناة، الأهلي فريق تفتخر به ولكنه محدود، مع تقدم ريال مدريد 2-1 كان يواجه صعوبة في التركيز، وارتكب لاعبوه أخطاء لا يمكن تفسيرها، لكنه يحلها بجودته التي لا جدال فيها، مثل كعب داني، وهدف أريباس".

ما قالته صحيفة ماركا

اهداف مباراة الاهلي وريال مدريد في كاس العالم للاندية

صحيفة سبورت عن فوز ريال مدريد على الأهلي

وعنونت صحيفة سبورت يصل ريال مدريد إلى النهائي براحة أقل مما كان متوقعا

وكتبت: "سيسعى ريال مدريد إلى التتويج بـ كأس العالم للأندية للمرة الخامسة يوم السبت المقبل، بعد فوزه على الأهلي في نصف النهائي بأقل تألق وصعوبات أكثر مما كان متوقعا، حقق فريق أنشيلوتي نصرًا كبيرا، لكن كرة القدم الخاصة بهم لا تزال غير مقنعة.

عنوان صحيفة سبورت الكتالونية

وتابعت: "كان ريال مدريد بطيئًا ومنح الحياة لمنافسه، الذي كان لديه العديد من الفرص لمعادلة النتيجة، حلم الأهلي بالبقاء 0-0 لدقائق طويلة لكن آمالهم انتهت بهدية محمود متولي.

احتفال لاعبي ريال مدريد بعد أحد الأهداف أمام الأهلي

صحيفة آس عن فوز ريال مدريد على الأهلي

مدريد سيلعب نهائي المونديال مع الهلال بعد فوزه على الأهلي بصعوبة

ريال مدريد تأهل بعد مباراة صعبة، وانتظر فريق أنشيلوتي هدية متولي، ونجح بالفعل فينيسيوس في استغلال الكرة وتسجيل الهدف الأول، كان الأهلي أمامه 3 فرص جيدة لكنه أهدرها جميعا عن طريق محمد شريف وحسين الشحات.

عنوان صحيفة آس

صحيفة موندو ديبورتيفو عن فوز ريال مدريد على الأهلي

ريال مدريد فعل ما كان متوقعا لكن كان عليه أن يتألم حتى الدقيقة 92

ركلة جزاء علي معلول، أعادت الحياة للأهلي، وأثارت قلق فريق ريال مدريد الذي كان يتطلع بالفعل إلى المباراة النهائية، كان الفريق المصري أكثر جرأة واقترب من التعادل، جلب أنشيلوتي سيبالوس للسعي للسيطرة على مباراة، حيث لم يكن ريال مدريد قادرًا على السيطرة عليها، وبالتالي تعرض لهجمات سريعة ومباشرة من الأهلي.

كان من الممكن أن تنتهي معاناة ريال مدريد في الدقيقة 86 بضربة جزاء اكتسبها فينيسيوس، لكن مودريتش أضاع ركلة الجزاء واضطر الملكي لمواصلة المعاناة، حتى سجل الهدفين الثالث والرابع.

ما قالته صحيفة موندو ديبورتيفو

وسيواجه ريال مدريد فريق الهلال السعودي في مباراة النهائي، بينما سيواجه فريق الأهلي، فريق فلامينجو البرازيلي بمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.