أشاد الفرنسي الدولي كريستيان كاريمبو لاعب ريال مدريد السابق، بالأداء المميز الذي قدمه النادي الأهلي رغم خسارته أمام الملكي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ريال مدريد تمكن من تحقيق الفوز بنتيجة 4-1 أمام الأهلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضا..صحف إسبانيا عن فوز ريال مدريد ضد الأهلي: الملكي يتأهل بمعاناة أمام الفريق الأكثر جرأة

وقال كاريمبو نجم المرينجي السابق في حديث لقناة "المحور" الفضائية: "أتابع الأهلي قبل كأس العالم للأندية، هو فريق يلعب بديناميكية منظمة، أمام ريال مدريد لعب بثقة كبيرة وقدم مباراة جيدة للغاية، لكن ريال مدريد عرف كيف ينهي المباراة لصالحه بشكل جيد".

وتابع كاريمبو: "الأهلي نافس اليوم وقدم مباراة ذكية، حارسه تصدى لركلة جزاء بطريقة رائعة واللقاء لم يكن سهلاً على ريال مدريد".

وواصل لاعب منتخب فرنسا السابق: "أعتقد أن الأهلي سيفوز على فلامنجو البرازيلي إذا أدى بنفس الأداء اليوم، الأهلي لديه خبرة أكبر بعد مواجهة ريال مدريد".

وعن النهائي بين ريال مدريد وفلامينجو، قال كاريمبو: "ريال مدريد بحاجة لتلك البطولة، لكون الفريق يعاني في الدوري الإسباني، ريال مدريد يلعب دائمًا من أجل التتويج بالألقاب والأداء أمام الهلال سوف يكون أفضل من مستواه أمام الأهلي لأن الفوز على الفريق المصري سوف يمنح ريال مدريد المزيد من الثقة".

وواصل كاريمبو: "الهلال السعودي منافس قوي وصعب وسوف يعقد الأمور على ريال مدريد".

وعن رأيه في أداء مصطفى محمد مع نانت قال: "أعرفه وأتابعه بشكل جيد، نانت فريق كبير ومصطفى محمد ناجح حتى الآن ويلعب بشكل جيد ولديه مستقبل كبير، هو حاليًا من أفضل نجوم الفريق وبدأ في الدوري الفرنسي بشكل جيد".

يذكر، أن ريال مدريد ضرب موعدًا يوم السبت المقبل مع الهلال السعودي في نهائي كأس العالم للأندية، بينما يلتقي الأهلي السبت مع فلامينجو البرازيلي في مباراة البحث عن الميدالية البرونزية.