تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب الخسارة أمام ريال مدريد، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء على ملعب استاد مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وتمكن ريال مدريد من التأهل للنهائي بالفوز على الأهلي بنتيجة 4-1، ليضرب النادي الأبيض الإسباني موعدًا مع الهلال بينما يلتقي الأهلي أمام فلامينجو البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وقال مارسيل كولر في تصريحات عقب انتهاء المباراة: "أشعر بالإحباط الشديد بسبب الخسارة أمام ريال مدريد الإسباني، الفريق كان يتطلع لنتيجة أفضل خلال المباراة".

طالع..ثنائي الأهلي يخضع لكشف المنشطات بعد مباراة ريال مدريد

وأوضح: "الفريق بدأ المباراة بشكل جيد، ولكنه لم يستغل بعض الفرص التي لاحت له، وتحلى بالشجاعة بعد اهتزاز مرماه بالهدف الأول".

وأضاف: "الفريق يتحسن بشكل كبير، وسيكون أفضل في المستقبل، أنا أتولى المسئولية منذ عدة أشهر، وأعمل بشكل مستمر على تطوير مستوى اللاعبين".

وأتم: "شاهدت مباراة الهلال السعودي وفلامينجو، وأعلم أن الفريق البرازيلي يملك عناصر مميزة للغاية، سوف يلعب بشكل جيد في مباراة تحديد المركز الثالث".