نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تقييمها للاعبي ريال مدريد بعد الفوز على الأهلي برباعية مقابل هدف في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في المغرب.

الصحيفة الإسبانية المقربة من ريال مدريد، تعتاد دائمًا على نشر تقييم اللاعبين والتعليق على أداء كل لاعب، عقب كل مباراة، وهو ما حدث بعد مواجهة الأهلي التي انتهت بفوز الملكي برباعية مقابل هدف بملعب مولاي عبد الله في الرباط.

الصحيفة انتقدت الدولي الألماني أنطونيو روديجر، وسلطت الضوء على معاناة كامافينجا في مركز الظهير الأيسر أمام محمد هاني وحسين الشحات.

طالع أيضًا.. ماركا: الاحترام المتبادل وراء ظهور فينيسيوس بشكل جيد أمام الأهلي

وفي حديثها عن روديجر، كتبت "ماركا": "لم يكن قويًا تمامًا عندما ظهر أمام الأهلي في منطقة جزاء ريال مدريد، وكان الفريق المصري خطيرًا للغاية من ناحيته، لولا تألق لونين وباقي زملائه، لسجل الأهلي مبكرًا".

أما عن كامافينجا، فقالت الصحيفة: "لقد عانى كثيرًا ضد حسين الشحات، كان مثل الكابوس له، تسبب في ركلة جزاء بعد خطأ دفاعي معتاد أمام الشحات ومحمد هاني، وكاد أن يكلف الفريق هدف ثانٍ بعد 5 دقائق، لقد كان جيدًا في الهجوم، لكنه دفاعيًا لم ينجح ضد الشحات".

وعن كارلو أنشيلوتي، كتبت الصحيفة: "في بعض الأحيان رأى الفريق يعاني ولم يكن بمقدوره فعل شيء بالنظر لما يمتلكه على مقاعد البدلاء، لكن الهدف الذي جاء في نهاية الشوط، أعاد الثقة للفريق، وفي بداية الشوط نفس الأمر، لكنه لم يكن فوزً سهلًا أبدًا لـ أنشيلوتي".