علق الشافعي صالح، رئيس نادي أسوان، على خسارة الفريق أمام الاتحاد السكندري بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جرت بينهما أمس الخميس، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

والتقى أسوان مع الاتحاد السكندري، على أرضية ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 18 من عمر البطولة المحلية.

وقال الشافعي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "المحور": "فريق أسوان تأثر بإلغاء هدف في مرمى الاتحاد السكندري، وتعرضنا لظلم تحكيمي بداعي التسلل رغم أنه هدف صحيح، لي رجاء عند محمد فاروق وتحدثت معه وأرسلت له رسالة مكتوبة، نريد حكامًا دوليين في مباريات الدور الثاني للفريق وهذا أقل طلب أطلبه، وأقول لمحمد فاروق نظرة للتحكيم".

طالع..موعد والقناة الناقلة لمباراة الزمالك وشباب بلوزداد اليوم في دوري أبطال إفريقيا

وواصل: "المباراة المقبلة مع الأهلي نستعد لها مثل أي مباراة، وهو فريق كبير ونحن فريق جيد ونريد أن نقدم مباراة جيدة، لدينا ثقة كبيرة في اللاعبين".

وأضاف: "لو طلب الأهلي تأجيل المباراة بسبب الإجهاد بعد عودته من كأس العالم للأندية؟ ليس لدي مشكلة مع أي نادي في مصر، علاقتنا بكل الأندية جيدة جدًا، نفترض أنه حدث ظرف ما للفريق وطلب تأجيل فلا يوجد لدي مشكلة".

واختتم: "نادي أسوان عليه التزامات مالية كثيرة، لذلك كان شرطي مع نادي الزمالك أثناء التفاوض على ضم أحمد بلحاج، أن نحصل على قيمة الصفقة كاش بدون شيكات وبالفعل التزموا بذلك، ورفعت اسم اللاعب من القائمة في الساعة السادسة مساءً، وبعد ذلك منطقة أسوان رفعت اسمه في الساعة الثامنة ودوري انتهى عند ذلك".