تحدث ماهر نوفل وكيل أعمال اللاعب المغربي أحمد بلحاج عن الأزمة بين اتحاد الكرة المصري ونادي الزمالك بشأن عدم قيد اللاعب حتى الآن رغم توصل الزمالك لاتفاق مع أسوان على كافة الأمور التعاقدية.

وقال ماهر نوفل في حديث لقناة أون تايم سبورتس الفضائية: "أرسلت خطابًا لاتحاد الكرة وفوجئت بعدها بـ 10 دقائق أن هذا الخطاب على مواقع التواصل الاجتماعي وأرى أن هذا شيء خاص جدًا، الخطاب يجب أن يكون داخل الجبلاية وليس على مواقع التواصل لكنني فوجئت وصدمت من ذلك".

اقرأ أيضا..أسوان: عدم قيد أحمد بلحاج سيمثل أزمة كبيرة لنا ولـ الزمالك

وواصل حديثه: "حتى الآن لم أتلقى أي رد فعل أو أي إجابة من الاتحاد المصري لكرة القدم وما زالنا في مرحلة الانتظار، وسننتظر لمدة 48 ساعة لكي نتخذ اجراءات قانونية أو قضائية وأتمنى ألا نفعل ذلك".

وأكمل: "عقد أحمد بلحاج مع الزمالك إعارة لمدة 6 أشهر ثم هناك خيار للبيع والبقاء لمدة سنتين، اللاعب ذهنيًا لم يشعر براحة لأنه فقد مباراتين ولم يشارك، لم أكن من قبل في موقف مثل هذا، بلحاج في التوقيت الحالي لا يشارك وهذا شيء غريب جدًا".

وختم وكيل بلحاج حديثه: "تحدثت مع الزمالك بنفسي وكنت متواجدًا في مصر منذ عدة أيام عندما وقعنا العقد مع الزمالك، وأتوجه بالتحية والثناء لمسؤولي الزمالك، أمير مرتضى منصور شخص محترف جدًا وخطواته سريعة جدًا، الزمالك قام بعمل كل شيء بمنتهى الدقة، بعد عودتي لهولندا فوجئت وصدمت أن هناك مشاكل شخصية للاتحاد المصري لكرة القدم مع رئيس الزمالك".

ويعاني الزمالك بسبب تراجع أداء الفريق والنتائج في الموسم الحالي مما تسبب في التواجد في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 29 نقطة بفارق 8 نقاط عن الأهلي المتصدر الذي لعب مباراتين أقل.

ويلتقي الزمالك مع شباب بلوزداد، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة للبطولة القارية.

ويتواجد الزمالك في المجموعة الرابعة لدوري الأبطال بجانب كل من شباب بلوزداد والترجي التونسي والمريخ السوداني.

يذكر أن الزمالك يواجه شباب بلوزداد للمرة الأولى، حيث لم يتواجه الفريقان من قبل في مباريات رسمية أو ودية، ولكن تاريخ مواجهات الزمالك ضد الفرق الجزائرية يعطي الأمل للجماهير البيضاء.