تحدث الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لفريق الهلال السعودي، عن مواجهة ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية.

الهلال تأهل للمباراة النهائية بعد فوزه على فلامينجو البرازيلي بثلاثية مقابل هدفين، بينما سحق ريال مدريد نظيره الأهلي 4 - 1 في إطار منافسات الدور ذاته.

ومن المقرر أن يلتقي الهلال مع ريال مدريد، غدًا السبت، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "مولاي عبد الله"، في مدينة الرباط بالمغرب.

وقال دياز في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: "لعبنا جيدًا أمام فلامينجو، تحكمنا بالكرة بطريقة رائعة، والآن أهم شيء يجب علينا فعله أمام ريال مدريد ألا نرتكب الأخطاء".

طالع أيضًا | أنشيلوتي يوضح موقفه من تدريب البرازيل ومدى جاهزية بنزيما وميليتاو لمباراة الهلال السعودي

وتابع: "الهلال نادي مهم في السعودية وآسيا، وهذا الأمر يتطلب منا أن نظهر بشكل قوي، لأننا نمثل بلدًا بأسره، هذا النوع من المباريات يحتاج إلى التركيز والتحضير الجيد".

وأضاف: "الدوري السعودي للمحترفين تطور كثيرًا، وتواجد به الكثير من النجوم مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو، وكل ناد يضم 8 لاعبين أجانب على أعلى مستوى، ومن غير المستغرب أن يحضر الأرجنتيني ليونيل ميسي أيضا لم لا، لنرى ما قد يحدث مستقبلًا".

وحول مشاركة الفرنسي كريم بنزيما مع ريال مدريد بعد تعافيه من الإصابة، قال دياز: "هو لاعب رائع وكبير، لدينا أكثر من تكتيك لهذا اللقاء سواء شارك أم لا، سنعمل على إغلاق المساحات ولدينا أيضا هجوم جيد باستطاعته التسجيل".